أخبار الرياضة

الكل يريد التدخل في أمور المنتخب السوري

في تصريح لإحدى الصحف الصربية لدى رجوعه إلى بلاده صربيا أكد المدرب راتومير دوجكوفيتش بأنه لم يكن سعيداً في الفترة التي قضاها في سوريا
وقال دوجكوفيتش : الأوضاع في سوريا لا تبشر بالخيرواتحاد الكرة هناك لا يلبي الطموح، وتابع قوله: طلبت الكثير من الأشياء و لم أحصل على أي شيء.
كما ألمح دوجكوفيتش إلى موضوع التدخلات بالأمور الفنية للمنتخب حين قال: الكل يريد التدخل في أمور المنتخب الاعلام .. اتحاد الكرة .. الكل.. والأمور غير صحية بالمرة.
وبالنسبة للاعبي المنتخب السوري ، أكد الصربي دوجكوفيتش أن اللاعبين ذو مستوى جيد ولكن هناك البعض ممن يفتقد ألف باء كرة القدم.
حتى أنه اشار إلى أنه طلب بشكل مباشر من اتحاد الكرة الذهاب لحضور مباريات اللاعبين المحترفين ولكن الاتحاد كان يماطل في هذا الموضوع .. حتى ان راتومير طلب مباريات مسجلة لهؤلاء المحترفين ولم يقم اتحاد الكرة بتأمين اي مرجع له.
وأنهى راتومير حديثه في نهاية المقابلة أنه لن يعود إلى سوريا و أعلن استقالته من تدريب المنتخب الأول.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. بس ما يبقى عنا واسطات بيصير عنا منتخببس ينتهي زمن الرشاوي للنجومية والشهرة بصير عنا منتخب بس ينتهي الاقتتال على الكراسي وكل مين بيجيب واسطة ليلزق بالكرسي بصير عنا منتخب وبيرفع راسناعنا لاعبين بالاحياء الشعبية افضل من لاعبين المنتخب ؟؟؟؟؟؟؟؟الله يرحمنا

زر الذهاب إلى الأعلى