أخبار الرياضة

فراس معلا : الرياضة السورية ستبقى حاضرة ومستمرة بكل ألعابها من خلال المشاركة بالبطولات

أكد رئيس اللجنة الأولمبية السورية رئيس الاتحاد الرياضي العام الأستاذ فراس معلا أن الرياضة السورية ستبقى حاضرة ومستمرة بكل ألعابها من خلال البطولات المحلية والمشاركات الخارجية لافتا الى أن الأندية والاتحادات طرف واحد غايتهم وهدفهم عكس صورة إيجابية للجمهور الرياضي.

وأضاف معلا خلال الاجتماع الذي عقد اليوم في مقر الاتحاد الرياضي العام مع رؤساء الأندية المشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم ودوري الدرجة الأولى بكرة السلة ورؤساء اللجان التنفيذية بحضور عضوي المكتب التنفيذي عبد الناصر كركو والدكتور مروان دويعر ورئيسي اتحادي اللعبتين السيد صلاح رمضان والسيد طريف قوطرش ونائب رئيس اتحاد كرة القدم السيد عبد الرحمن الخطيب أنه ستتم دعوة رؤساء الأندية لحضور المجلس المركزي للمشاركة في مناقشة تعديل قانون الاحتراف بما يتناسب مع الواقع الحالي ولاسيما المالي منه.

وأشار رئيس الاتحاد الرياضي العام إلى ضرورة توجيه لجنة الحكام الرئيسية جميع الحكام بالتحكيم النزيه للخروج بأقل الأخطاء الممكنة في مباريات الدوري مؤكدا في الوقت نفسه على ضرورة الأخذ بروح القانون من قبل لجنة الانضباط في بعض الحالات لكي لاتتكلف الأندية بخسائر معنوية ومادية للخروج ببطولاتنا بالشكل الأمثل وتحقيق العدالة تجاه جميع الأندية.

وقال معلا انه لايحق لأي رئيس ناد التواجد على أرضية الملعب أثناء المباريات وكذلك لايجوز أن يدلي بتصريحات تؤثر سلبا على النادي وألعابه.

ثلاث ساعات من المداخلات والنقاش بين رؤساء الأندية مع اتحادي كرة القدم والسلة ورئيس لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد كرة القدم خلصت في نهايتها إلى ارتياح كامل من قبل الجميع لما أفضى عليه الاجتماع ولاسيما في موضوع اقتراح تعديل قانون الاحتراف والأخطاء التحكيمية ومساعدة الأندية في مسيرة الاستمرار بألعابها.

يشار الى ان الاجتماع كان مفتوحا لوسائل الإعلام المقروء والمسموع والمرئي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى