أخبار الرياضة

الدوري الاسباني: برشلونة يتعثر ويتعادل مع خيخون ايجابياً

توقفت مسيرة انتصارات برشلونة المتصدر في 16 مباراة متتالية عندما تعادل الفريق القطالوني 1-1 مع مضيفه سبورتنج خيخون في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت.
وتسبب خطأ دفاعي من جيرار بيكي وجابرييل ميليتو في تلقي شباك برشلونة هدف التقدم لخيخون الذي سجله المهاجن ديفيد بارال في الدقيقة 16 قبل ان يدرك ديفيد بيا التعادل لبرشلونة ضد فريقه السابق في الدقيقة 80.

وسيمنح تعادل برشلونة الفرصة لريال مدريد صاحب المركز الثاني لتقليص الفارق مع الصدارة الى خمس نقاط اذا تغلب خارج ملعبه على اسبانيول غدا الاحد.

وفي مباراة جرت في وقت سابق اليوم تراجعت فرص اتليتيكو مدريد في التأهل للعب اوروبيا الموسم القادم بعدما اخفق دييجو فورلان في تنفيذ ركلة جزاء واحرز خواكين جناح منتخب اسبانيا هدفين ليمنح فالنسيا الفوز 2-1.

ومني اتليتيكو باربع هزائم متتالية في الدوري وتزداد الضغوط الان على المدرب كيكي سانشيز فلوريس.

وتقدم اتليتيكو مبكرا عن طريق خوان انطونيو رييس في الدقيقة الثالثة باستاد فيسنتي كالديرون لكن الاداء الدفاعي الضعيف سمح لخواكين بادراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وانبرى فورلان لتنفيذ ركلة جزاء احتسبت في الدقيقة 58 بعد اعاقة رييس لكن مهاجم منتخب اوروجواي سدد في القائم قبل ان تذهب الكرة بعيدا.

ولاحت للفريقين بعض الفرص للتسجيل قبل ان يتوج خواكين قائد فالنسيا عرضه الجيد عندما سدد كرة قوية في الشباك محرزا هدف الفوز في الدقيقة 86.

وازدادت معاناة اتليتيكو في نهاية اللقاء عندما حصل دييجو جودين لاعب منتخب اوروجواي على بطاقة حمراء مباشرة بعد خطأ ضد خواكين.

وتقدم فالنسيا الى المركز الثالث على حساب فياريال الذي يواجه ديبورتيفو كورونا غدا الاحد.

ويحتل اتليتيكو المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى