أخبار الرياضة

فور صعب للريال في أولى مبارياته التحضيرية

فاز ريال مدريد الإسباني على أميركا المكسيكي 3-2، في أولى مبارياته الودية ضمن جولته الأميركية الشمالية تحت إشراف مدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو يوم الأربعاء.
أمام 47338 متفرجاً على ملعب "كاندلستيك بارك" في سان فرانسيسكو، سجل لريال لاعبه الجديد سيرخيو كاناليس بعد تمريرة من الفرنسي كريم بنزيمة (35)، والأرجنتيني غونزالو هيغواين بتسديدة أرضية (63)، والبرتغالي كريستيانو رونالو من ضربة حرة (82)، ولأميركا أنريكي إيسكيدا (54) والأوروغوياني فيسنتي سانشيز (61).

وشارك رونالدو للمرة الأولى مع ريال، بعد خروج بلاده من مونديال 2010 أمام إسبانيا في الدور الثاني، وحمل الرقم 7 على ظهره بدلاً من الأسطورة راوول المنتقل إلى شالكه الألماني، وسجل هدفه من ضربة حرة صاروخية.

وغاب عن تشكيلة ريال حارس مرماه إيكر كاسياس بطل العالم، ولاعبو الوسط البرازيلي كاكا، شابي ألونسو والهولندي رافايل فان در فارت.

مثّل ريال مدريد: دوديك (أدان 45)، خوانفران (ناتشو 45، موراتا 84)، بيبي، غاراي، مارسيلو (درينتي 45)، غاغو (ديارا 45)، لاس ديارا (تيبار 69)، كاناليس (غرانيرو 45)، بيدرو ليون (دي ماريا 45)، كريستيانو رونالدو (أليكس فرنانديس 84)، بنزيمة (هيغواين 45).

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى