شباب وتعليم

ماذا قال الأمين القطري المساعد للتربويين في محافظة حلب ؟؟

ترأس المهندس «هلال الهلال» الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي, اجتماعاً نوعياً ضمن الكوادر والقيادات التعليمية والتدريسية في محافظة حلب ..
وبحسب الوكالة السورية للأنباء فإن الأمين القطري المساعد للحزب , أكد على أهمية الارتقاء بالواقع التربوي في محافظة حلب وتشكيل نواة عمل حقيقية وفاعلة في كل المناطق التي تم تخليصها من الإرهاب لتكون فاعلة ومؤثرة في عمليتي النهوض والارتقاء بالعملية التعليمية. وأشار «الهلال» إلى ضرورة مضاعفة الجهود والتنسيق والتعاون بين كل المعنيين بالشأن التربوي بما فيها المنظمات الشعبية والقيادات الحزبية لتكون داعماً ورديفاً في بناء جيل جديد قادر على مواجهة التحديات وبناء سورية المتجددة والمتطورة ولا سيما أن العملية التعليمية في محافظة حلب بدأت تتعافى تدريجياً وبالتالي لابد من استثمار وتوظيف الإمكانات المتاحة في خدمتها.
وشدد «الهلال» على الاهتمام بالمعلمين وتفعيل دورهم لأنهم بناة الأجيال وعلى عاتقهم تقع مسؤولية إيجاد الفكر النير وخصوصاً في المرحلة الحالية التي تتطلب إعادة تأهيل وإصلاح ما خربته يد الإرهاب , منوهاً بتضحيات وانتصارات الجيش العربي السوري ضد الإرهاب في كل ربوع الوطن وذلك بالتوازي مع الانجازات المحققة على كل الصعد وخاصة في المجالات التعليمية والتربوية.
ورد الهلال على كل المداخلات والاستفسارات التي تركزت حول الاهتمام بالمدارس والبلدات التي أعاد إليها الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار من خلال إعادة تأهيلها وصيانتها وتوفير شبكات المياه والكهرباء إليها وخطوط النقل والمواصلات وزيادة عدد الموجهين التربويين وإشرافهم الميداني على سير العملية التعليمية وفتح باب المسابقات للمعاهد التربوية ومكافحة ظاهرة التسرب وقضايا أخرى.
حضر اللقاء عضوا القيادة القطرية لحزب البعث «محمد شعبان عزوز» رئيس مكتبي العمال والفلاحين و «ياسر الشوفي» رئيس مكتب التربية والطلائع وأمين فرع حلب لحزب البعث «فاضل نجار» ومحافظ حلب «حسين دياب».

بواسطة
رندا عبد القادر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى