أخبار الرياضة

رئيس برشلونة يعلن عن تغييرات عديدة ستشمل النادي

هنأ رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، فريق أتليتكو مدريد بفوزه بلقب الدوري الإسباني بعدما انتزع التعادل من الفريق الكاتالوني في معقل الاخير ” كامب نو ” في الجولة الثامنة والثلاثين الاخيرة من المسابقة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن ناديه سيشهد تغييرات
وقال بارتوميو بعد المباراة في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: " هناك تغييرات عميقة سيشهدها الفريق قريبا، من الآن سنبدأ عملية التغيير، الأحد سيكون يوما للتأمل ويوم الاثنين سوف نتخذ بعض القرارات، هناك الكثير من الامور التي تقررت بالفعل وسيتم الإعلان عن تلك التغييرات قريبا، نحن نعمل على مشروع منذ عدة أسابيع ".
وأضاف "لقد أنهينا من رسم مشروع الموسم المقبل, سيكون لدينا المزيد لنقوله قريبا، لم نحقق أي من الأهداف التي كنا نطمح لها في هذا الموسم، لقد كان أمرا مخيبا".
وعن موسم فريقه قال بارتوميو: " لقد فعلنا جيدا طوال العام، ولكن في النهاية فاو باللقب من يستحقه، كان لدينا رغبة كبيرة للفوز في الدوري أمام جماهيرنا، ولكن ما يمكننا فقط هو أن نهنئ أتلتيكو بفوزه باللقب ".
وأضاف " هذا العام ونحن لم تحقق الأهداف التي نريدها، ولكن يمكننا القول ان لدينا فريق جيد جدا، هذا الموسم كان مليئ بالعديد من المشاكل ولكن الفريق حافظ على قوته حتى نهاية، وهذا لا يزال مستمرا. برشلونة يملك لاعبين صغار جدا في تشكيلة الفريق وسوف يستمرون لتحقيق الكثير ".
وتجنب رئيس برشلونة الحديث عن مستقبل المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينيو، واكتفى بالقول: " سيكون هناك تغييرات جذرية كبيرة جداً " , وفق ما اورد موقع ايلاف.
وأضاف " جماهير برشلونة تعرف حقا معنا كرة القدم, لفتة رائعة حقيقة تصفيقهم للاعبي الأتلتيكو بعد تحقيقهم للقب، ستحدث تغييرات عميقة في الأسابيع المقبلة، أنا أعتقد أن زوبيزاريتا سيكون رائد لهذه التغيرات للموسم المقبل ".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى