أخبار الرياضة

غدا انطلاق منافسات إياب دوري المحترفين للرجال بكرة القدم

تنطلق غدا منافسات الأسبوع الأول من اياب دوري المحترفين للرجال بكرة القدم ومن المقرر ان تقام المباريات على يومين بحيث تلعب فرق المجموعة الثانية التي تسعى للهروب من شبح الهبوط غدا بينما
تلعب فريق المجموعة الأولى التي تتنافس للفوز بلقب الدوري يوم الثلاثاء القادم. ففي المجموعة الثانية يلتقي قطبا حلب الاتحاد والحرية في مباراة لا تخلو من الندية والاثارة كما يواجه النواعير فريق تشرين ويلتقي الجزيرة المتصدر مع حطين في لقاءين قويين. أما في المجموعة الاولى فيحل المجد ضيفا على جاره الشرطة الطامح باحراز اللقب بينما يلتقي الطليعة الوصيف مع مصفاة بانياس صاحب المركز الأخير على لائحة ترتيب الفرق ويستقبل الجيش جاره الوحدة في لقاء لا يقل إثارة عن بقية مباريات المجموعة علما ان جميع مباريات هذه المجموعة ستقام على ملاعب دمشق. وكان اتحاد كرة القدم قرر إقامة مباريات الاياب في المجموعة الأولى على شكل تجمع من مرحلتين الاولى في الاول من الشهر المقبل والثانية في الثالث عشر منه بينما تقام منافسات الإياب للمجموعة الثانية بالنظام ذاته الذي اقيمت به مرحلة الذهاب.
يشار إلى الشرطة يتصدر ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة يليه الطليعة والوحدة بنفس رصيد 7 نقاط فالجيش برصيد 6 نقاط ثم المجد برصيد 5 فمصفاة بانياس بنقطتين. أما ترتيب فرق المجموعة الثانية فيتصدرها الجزيرة برصيد 11 يليه الحرية برصيد 10 فالفتوة برصيد 9 نقاط فتشرين بـ 8 نقاط ثم الاتحاد وحطين برصيد 6 نقاط لكل منهما وأخيرا النواعير بنقطتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى