أخبار الرياضة

الصحف الألمانية تعبر عن حزنها لخسارة بايرن ميونيخ نهائي دوري أبطال أوروبا

“تراجيديا” و”مأساة” و”كابوس” تلك هي الكلمات التي كررتها وسائل الإعلام الألمانية عقب خسارة بايرن ميونيخ الألماني أمام تشلسي الانكليزي بركلات الترجيح 3-4 (الوقتان الأصلي والاضافي 1-1) مساء السبت على ملعب “اليانز ارينا” في ميونيخ في المباراة النهائية
لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وعنونت صحيفة "بيلد تسايتونغ" الأكثر قراءة في ألمانيا، مقالها بحروف بارزة "لا! لا! لا! بايرن ميونيخ يخسر بركلات الترجيح- نحن في حداد معكم". وكتبت مجلة "كيكر" الرياضية على موقعها في شبكة الانترنت: "مأساة ركلات الترجيح: دروغبا أصبح كابوس بايرن ميونيخ".
أما صحيفة "سودوتشه تسايتونغ" فعلقت على تتويج تشلسي "على الأرجح ليس هناك فريق خضع للسيطرة في مباراة نهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا" مثل الفريق اللندني.
وسيطر بايرن ميونيخ على مجريات المباراة طيلة 120 دقيقة بيد انه واجه دفاعا قويا من الفريق اللندني الذي نجح في إدراك التعادل عبر دروغبا قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي من اخطر فرصة وأول ركنية له في المباراة، ثم تمكن من إرغام بايرن ميونيخ على خوض ركلات الترجيح التي ابتسمت له بفضل دروغبا أيضا الذي سجل الركلة الترجيحية الأخيرة.
وكتبت صحيفة "شبيغل اون لاين" مع صورة لباستيان شفاينشتايغر جالسا يبكي بعد إهداره ركلة الترجيح الأخيرة لفريقه: "بالنسبة إلى لاعبي بايرن ميونيخ، أنها اللحظة الأكثر مرارة في مسيرتهم الكروية". وأعربت بيلد عن أسفها قائلة "انه لأمر محزن، وغير مستحق".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى