أخبار الرياضة

معسكر أخير قبل لقاء الصين وريع المباراة لصالح غزة

دعا إتحاد الكرة الطواقم الفنية والإدارية والطبية منتخب سورية الوطني بكرة القدم للإلتحاق بالمعسكر التدريبي في حلب استعداداً للقاء الصين يوم الأربعاء القادم الساعة 2 الظهر في افتتاح مبارياته
ضمن التصفيات الآسيوية وهم :

السيد محمد عارف سلو إداري عام

السيد أحمد هلال إداري

السيد فجر ابراهيم مدرب وطني

السيد عبد الحميد الخطيب مساعد مدرب

السيد صلاح مطر مدرب حراس المرمى

السيد محمد نديم الجابي المنسق الإعلامي

السيد عبد الرحمن نور الدين معالجاً فيزيائياُ

السيد محمد عكاش معالجاً فيزيائياُ

واللاعبين:

ماهر السيد – رضوان الأزهر – مصعب بلحوس – عدنان الحافظ – عبد القادر دكة – بلال عبد الدايم – باسل الشعار – عمر حميدي – حمزة الأيتوني – عبد الرزاق الحسين – وائل عيان – عاطف جنيات – عادل عبد الله – فراس اسماعيل – محمود آمنة – جهاد الحسين – بكري طراب – يحيى الراشد – جهاد الحسين –– محمد زينو – فراس الخطيب – رجا رافع .

وظهر اليوم جاء رد رسمي للإتحاد الآسيوي بعدم إمكانية مشاركة اللاعبين سنحاريب ملكي ولؤي شنكو في مباراة الصين في الوقت الذي أكد فيه اتحاد الكرة في رد مباشر على تأكيد تسجيل اللاعبين لما بعد مباراة الصين في التصفيات الآسيوية.

من جهة ثانية فإن مزاد المباراة الذي كان مقرراً اليوم الخميس تم تأجيله إلى يوم السبت بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني والجدير ذكره أن اتحاد الكرة قرر التبرع بريع المباراة لصالح ضحايا العدوان الصهيوني الغاشم على أهلنا في غزة.

وضمن نفس السياق فقد تواجد ظهر اليوم في مقر الإتحاد في المزرعة السيد محمد أبو عباية رئيس رابطة مشجعي المنتخبات الوطنية واجتمع مع أمين سر الإتحاد السيد محي الدين دولة لوضع آخر الترتيبات بخصوص تنظيم التشجيع داخل الملعب.

وأكد السيد أبو عباية لموقع الكرة السورية أن الرابطة قد أعدت العدة لنجاح هذه المباراة.ووجه الدعوة لجماهير جميع الأندية في المحافظات السورية للتوافد إلى حلب للوقوف مع منتخب الوطن ومساندته جماهيرياً وفي ذات الوقت دعم إخواننا المنكوبين في غزة من خلال ريع المباراة.

بواسطة
dexter

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى