أخبار الرياضة

الدوري الألماني:بايرن ميونخ يتغلب على كايزرسلاوترن

فاز فريق بايرن ميونخ على ضيفه كايزرسلاوترن بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 11 فبراير/شباط على ملعب “أليانز أرينا” في افتتاح منافسات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
افتتح ماريو غوميز باب التسجيل للفريق البافاري بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة السادسة، وهو الهدف الثامن عشر لغوميز في صدارة قائمة هدافي الدوري، وضاعف زميله توماس مولر النتيجة بهدف سجله في الدقيقة الـ 30 من عمر اللقاء.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده بعد هذا الفوز الى 44 نقطة، في المركز الثاني على سلم الترتيب بفارق نقطتين خلف بوروسيا دورتموند الذي فاز بدوره على فريق باير ليفركوزن بهدف سجله لاعبه الياباني شينجي كاغاوا في الدقيقة الـ 44 من زمن المباراة، بينما تجمد رصيد باير ليفركوزن عند 31 نقطة في المرتبة السابعة.

وفي لقاء آخر من المرحلة نفسها اكتسح شتوتغارت ضيفه هيرتا برلين بخمسة أهداف دون رد، حيث افتتح البوسني فيداد إيبيسفيتش مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ 24، وضاعف زميله النمساوي مارتن هارنيك النتيجة بهدف سجله في الدقيقة الـ 28، وعزز المهاجم الياباني شينجي أوكازاكي تقدم شتوتغارت بتسجيله الهدف الثالث له في الدقيقة الـ 31، قبل أن يعود مارتن هارنيك ويختتم مهرجان الأهداف بإحرازه هدفين أخرين في الدقيقتين الـ (40 و 58)، مسجلاً بذلك "هات تريك" في المباراة.

بينما تعادل فريقا فيردر بريمن وماينز 05 مع ضيفيهما هوفنهايم وهانوفر 96 وبنتيجة واحدة بهدف لكل من الفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى