شباب وتعليم

نادي شبيبة حلب الرياضي يختتم بطولة الكاراتيه والتايكوندو بمهرجانه سورية بخير

احتفاء بأعياد تشرين أقام النادي الرياضي بفرع شبيبة حلب مهرجاناً رياضياً بعنوان (سورية بخير) كرم خلاله الفائزين في البطولة الثالثة للكاراتيه والتايكوندو ووقفة تضامنية مع قناة الدنيا إلى جانب بعض الفقرات الرياضية والأناشيد الوطنية
 وذلك بحضور السادة رأفت النبهان أمين فرع الشبيبة ومحمد زعزوع رئيس فرع معاهد حلب لاتحاد الطلبة وأعضاء قيادة فرع الشبيبة ..

وبدأ المهرجان بالوقوف دقيقة إعزاز وإجلال لأرواح الشهداء الأبرار تلاه النشيد الوطني وفقرة شموع بمناسبة العيد الـ ( 43 ) لمنظمة الشبيبة ..

وألقى الطالب وسام ديري كلمة الشبيبة عبر من خلالها عن فرح الشباب بما تحقق لهم من انجازات وعطاءات في ظل رعاية الحزب والقائد بشار الأسد معاهداً في ختام كلمته بأن يبقى الرياضيون الشباب السياج المنيع لحماية الوطن ..

كما ألقت السيدة دلال عبد الله كلمة أسر المشاركين شكرت فيها النادي الرياضي الشبيبي على ما يقدمه من تشجيع ودعم وتكريم وبطولات للأبناء الشباب ..

بعد ذلك قام السيد أحمد اسكيف مدير عام مجلة المشاهير بتوزيع شهادات التقدير والدروع على الفائزين وإدارة النادي للجهود التي بذلوها في إعداد الشباب وتأهيليهم , ثم جرى إعلان نتائج البطولة على الشكل التالي ..

• الكاراتيه ( قتال صغار ) قيس عجيلي , وسام ديري , عبادة السيد .
• قتال ناشئين : مهند بابللي , حسين أورفلي , محمد موسى , حسن أورفلي .
• قتال ( شباب أ ) دلشاد عبدو , علاء محمد , خلود محمد , أحمد دبساوي .
• قتال ( شباب ب ) محمد هندي , شيار عبدو , محمد حصيرة , محمود السيد اليوسف.
• كاتا صغار ( أ ) وسام ديري , عماد السيد , مجد رجب .
• كاتا ( شباب ) دلشاد عبدو , شيار عبدو , محمد هندي , محب بابللي , محمد عمار رجب
• قتال ( أشبال ) عبد الرحمن ديري , محمد رجب , سلسبيل ناصر , يامن حسناتو , فريال علواني .
• كاتا ( بنات ) آلاء سيخ , فاطمة جليلاتي , تسنيم ناصر , آسيل مطلق .
• كاتا ( صغار ب ) بكري العاص , صالح برهو , أحمد عبد المنعم .
• قتال ( صغار ب ) بكري العاص , صالح برهو , أحمد عبد المنعم .

الجدير ذكره بأن المدرب عبد الفتاح زيات قد ساهم بشكل واضح في تدريب المشاركين وإحرازهم هذه النتائج ..

التايكوندو : المركز الأول ( روان ولاية , ب – بيان ولاية , ب – عبد الرحمن بيطار , أ – إبراهيم بجل , أ – يوسف فرا , أ – أحمد عبد الله , أ – عبد المعين عزوب , دلال طباع , ب – علي طاقوت , أ – علي محمد , أ – عبد اللطيف حشاش , أ – راما طباع , ب – عبد الرحمن جيان , أ – محمد بشر كمال , أ – أمجد علوي , ب – محمد حسن عجاج , أ – محمد اسكيف , أ – صبحي سقعان , ب – أحمد علوي , أ – هدي طباع , , محمد ربيع قاطوف , محمد غنام , محمد ملهم غنام , تسنيم سواس ..

المركز الثاني ( جود أفيوني , أ – عبد الله الشايب , ب – عبد الباسط حماده , ب – محمد صهيب خواتمي , ب – طالب ياقدي , ب – صالح حاج أحمد , أ – محمد عجاج , ب – مالك طباع , ب – سري رضوان , أ – أية عجاج , أ – محمد عجاج , ب – محمد الزامل , ب- باسل كوكة , ب – لبن فرواتي , أ – محمد يمان رضا , أ – محمد أشرم , ب – عبد الرحمن دباس , ب – أحمد بكري بوشي , أ – إبراهيم خزاعي , ب – نور طباع , أ – محمد جاسر , ب – عبد القادر عربية , أ- محمد صلاح رضا , ب – نور سيخ , ب – يوسف العبو ..

بعد ذلك قام أمين الفرع ورئيس فرع المعاهد لاتحاد الطلبة وأعضاء قيادة الفرع بتوزيع الهدايا والميداليات على الفائزين .

وعلى هامش البطولة سجلنا الانطباعات التالية ..

– رأفت النبهان أمين فرع الشبيبة بحلب

حقيقة خرجنا بانطباع جميل بأن النادي الرياضي يتابع كل ما من شأنه دعم الرياضة بكوادر مؤهلة وما شاهدناه من فقرات منوعة يدل على حرص النادي على تقديم المبادرات الجديدة .

– محمد زعزوع رئيس فرع معاهد حلب للاتحاد الوطني

نشكر الجهود التي بذلك في إنجاح المهرجان الرياضي المعبر عن حب الشباب للوطن وقائد الوطن وقضينا وقتاً مليئاً بالفقرات المعبرة التي نالت تصفيق الحضور جميعاً

– ماهر كنعان عضو مجلس إدارة النادي الرياضي

أردنا من المهرجان والبطولة أن نعبر تعبيراً حقيقياً عن أهمية ودور النادي في تنمية وصقل المواب الرياضية إلى جانب تجسيد مقولة إني أرى في الرياضة حياة .

– عمار رجب رئيس النادي الرياضي

لا يسعني إلا أن أؤكد بأن النادي لديه الكثير والكثير من المبادرات وستعمل من خلال دعم قيادة فرع الشبيبة والجهات المعنية على تقديم كل ما يهم شبابنا ويطور مواهبهم .

– رضا الأطرش أمين سر مكتب الأنشطة الرياضية

استقطبت البطولة حضوراً مميزاً من قبل الأطفال والشباب والأسر والوسائل الإعلامية المختلفة .

– المدرب أحمد غنام

بشكل عام كانت البطولة حافز نحو العطاء والتنافس الشريف بين المشاركين وبشكل عام تركت أثراً طيباً في نفوس الأسر .

– المدرب عبد الفتاح زيات

أستطيع القول بأننا حققنا قفزة نوعية عبر هذه البطولة التي كان عدد المشاركين فيها ( 200 ) طفل وطفلة وشاب وشابة ومما زادها غنى تلك الفقرات المرافقة التي نالت الإعجاب والتقدير .

محمد غنام , بيان ولايا , باسل كوكه ( مشاركين )

فرصة لا توصف بكلمات لهذا الحضور الجماهيري الكبير الذي حضر البطولة والتكريم مما أعطانا دفعاً للتحقيق الأفضل في البطولات القادمة .

بواسطة
محمد القاضي
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى