شباب وتعليم

“وطني سوريا و بشار الأسد يمثلني”عنوان دعوة شباب حلب للتجمع يوم الأربعاء القادم

يقوم ناشطون سوريون على الفيس بوك بنشر دعوات لتجمع شعبي مليوني في ساحة سعد الله الجابري بمحافظة حلب ليقدموا من خلاله الشكر لكل من روسيا والصين لموقفهما الذي ثمنه السوريون غالياً، وللتأكيد على متابعة مسيرة الإصلاحات التي يقودها الرئيس بشار الأسد.
هذا وقد أجمع مطلقو الدعوة على شبكة الإنترنت على أن تكون يوم الأربعاء ١٩/١٠ الساعة ١١ صباحاً في ساحة سعد الله الجابري بمحافظة حلب، وأن تكون بعنوان "وطني سوريا و بشار الأسد يمثلني".

وتأتي هذه المبادرة من شهباء سوريا بعيد المسيرة المليونية التي شهدتها محافظة دمشق، والتي استطاع أبناء سوريا من خلالها أن يوصلوا أصواتهم للصم في الخارج والداخل، كما كان تجمهرهم غير المسبوق تحت ظل علم الوطن ونهجه وقائده رسالة لجمٍ للإعلام النفطي الذي وقف حائراً أمام التعامل مع ذلك الحدث السوري.

يذكر أن صحفاً أوروبية تناولت حدث مسيرة السبع بحرات في دمشق على أنه بمثابة سؤال تقع الإجابة عليه على عاتق من تبجح بإسقاط الشرعيات ومنحها من الدول الأوروبية، وتلاها سيل من التحليلات السياسية التي أبدت دهشتها بتماسك الشعب السوري وصلابته.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. المؤمره واضحأ على سوريه للصغير قبل الكبير كن اصيللآ و لا تتشبس بالخونه فهم لا يريدون إلى الخراب والفتن الاصلاح قادم ونحن نصنعهى وليس المخربين كما يردون كلنا وطنين معاردين ام مولين مسيرة الاصلاح يوحدونا الاربعاء صباحأ في ساحة سعدالله الجابي

زر الذهاب إلى الأعلى