أخبار الرياضة

مورينيو يشعر بالقلق بعد فقد ريال للمزيد من النقاط

خرج المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وهو يشعر بالقلق بعدما أهدر فريقه ريال مدريد نقاطا للمباراة الثانية على التوالي في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم ليتعادل بدون أهداف خارج أرضه مع ريسنج سانتندر اليوم الأربعاء.
لكن مورينيو أضاف أن شعوره اليوم أفضل مما كان حين خسر ريال 1- صفر أمام ليفانتي يوم الأحد الماضي وحث لاعبيه على العودة لتحقيق الانتصارات حين يلعب الفريق على أرضه ضد رايو فايوكانو مطلع الأسبوع المقبل.
وقال مورينيو مدرب انترناسيونالي وتشيلسي سابقا في مؤتمر صحفي "خسرنا خمس نقاط في مباراتين خارج أرضنا وهذا أمر يبعث على القلق. لكن التعادل في مباراة كنت أنت الفريق الوحيد الذي يحاول اللعب وتحقيق الفوز يسبب قلقا أقل. سجلنا هدفا واحدا في آخر ثلاث مباريات وعلينا العودة للعب بطريقة طبيعية وتحقيق الفوز يوم السبت."
وافتقد ريال للإبداع والابتكار الذي منحه الفوز الساحق خارج ملعبه على ريال سرقسطة في مباراته الأولى بالدوري هذا الموسم وهو يسعى لإنهاء سيطرة غريمه التقليدي برشلونة على اللقب في المواسم الثلاثة الماضية.
وظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم سابقا والذي تعرض لإصابة في مباراة بدوري أبطال اوروبا الأسبوع الماضي بعيدا عن مستواه كما غاب الالماني مسعود اوزيل الذي يتولى عادة قيادة الفريق هجوميا عن تألقه.
وقال مورينيو "كفريق لم نكن في أفضل حالاتنا وبعض لاعبينا قدموا أداء أقل من مستواهم. تركيزنا كان الليلة أفضل من يوم الأحد ولدي بصورة عامة شعور مختلف."

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى