شباب وتعليم

غد انطلاق فعاليات « كرنفال عبق الياسمين » من عاصمة المحبة دمشق

تعتزم مجموعة من الشباب السوري أطلقت على نفسها اسم « مجموعة نسور سوريا » إقامة كرنفال يحمل عنوان »عبق الياسمين« وذلك في مدينة الجلاء – ملعب كرة القدم – أوتستراد المزة , يوم السبت في العاشر من الشهر الحالي بتمام الساعة الخامسة مساءً ..

وقد أكد الإعلامي عامر أبو حامد من نسور سوريا بأن الكرنفال يتضمن فقرات من القفز المظلي واستعراض عسكري وفقرات منوعة كثيرة حيث يشارك من الدول العربية قافلة سوربينا من القطر العربي اللبناني الشقيق وقافلة حضارة سومر من القطر العربي العراقي الشقيق , إضافة لفرق من المحافظات السورية , كما يتم تكريم شخصيات سياسية ودينية وفنية ( اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام في سورية – النائب اللبناني السابق ناصر قنديل مدير مركز الشرق الجديد للدراسات الإستراتيجية والإعلام – الدكتور علي الشعيبي الكاتب والمفكر العربي السوري – ياسر قشلق رئيس حركة فلسطين حرة – الدكتور طالب إبراهيم المحلل والباحث والمحلل السياسي الاستراتيجي السوري ) ..

وأشار " أبو حامد " إلى أن الكرنفال سيتضمن حفل فني يحيه مجموعة من نجوم الغناء العربي وهم ( الفنان ربيع الأسمر , الفنان سامر كابرو , الفنان حسين الديك , الطفل الفنان عدي سعد ) ..

ويشارك كل من " زكريا الاورفلي وهنادي ناصر " الرأي مع " عامر أبو حامد " بأن الهدف من هذه الفعالية هو التأكيد على أن سورية بخير , وأن سورية والشعب السوري ماضي بتنفيذ برنامج الإصلاحات الذي أعلن عنه السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد , مؤكدين وداعمين في الوقت ذاته مسيرة الإصلاح والتطوير التي تشهدها سورية بقيادة وحكمة سيادة الرئيس بشار الأسد , وهي دعوة صادقة من نسور سوريا والشعب السوري بأن نقول جميعنا (( كل عام وأنت بخير يا قائد الوطن )) ..

وقد سجل فريق عمل نسور سوريا على صفحتهم الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي » الفيس بوك « الكلمات التالية ..

(( لأننا نسور نحلق في سماء بلدنا سوريا .. لأننا نحرص على استقرار وأمان بلدنا سوريا .. لأننا نحرق العالم ونحرق أنفسنا لأجل سوريا وقائدها .. سنتواجد للقضاء على كل المؤامرات والفتن والتخريب .. سنتواجد على أرض الواقع سنتواجد إعلامياً سنتواجد إلكترونياً سنتواجد معاً للقضاء على المؤامرة )) ..

كما حزر فريق عمل نسور سوريا من التطرق والحوار أو الحديث في العديد من الموضوعات أهمها ..

 عدم السب والشتم لأي سبب كان .
 عدم التحدث والتطرق لأمور أي محافظة بالسوء وذكرها بالاسم .
 عدم التطرق والحديث وفتح باب النقاش الذي يؤدي إلى السب والشتم .
 ممنوع منعاً باتاً الحديث عن طائفة معينة أو ذكر أسماء الطوائف مهما كان السبب .
 عدم وضع المقالات أو المواضيع المنقولة من الصفحات المعادية والتي تحوي على اهانة أو تطاول على رموز دولتنا .
 عدم نشر الشائعات والأخبار التي لا تحمل مصدر .
 عدم وضع روابط لأي صفحات أخرى إلا بإشراف الإدارة .
 التأكد من الأصدقاء قبل إضافتهم إلى المجموعة .
 عند وجود المندسين في المجموعة لا تعيروهم أهمية أو تدخلوا في سجال معهم فهدفهم زعزعة الصف وإشغالكم عن الأمور الأساسية وقوموا بإرسال أسمائهم إلى الإدارة فوراً.
 عند وجود أي شكوى يرجى مراجعة الإدارة فورا وسنتحقق من الموضوع ونعمل على حله .
 أن يكون الموضوع على الحائط يخدم أهداف المجموعة وذات مغذى وفكرة لتعم الفائدة على الجميع وأي شيء غير ذلك سيحذف .
 التأكد من البرامج والروابط قبل وضعها على الحائط لأنها قد تحوي على ملفات تجسس أو فيروسات .
 عدم تخوين أي أحد في المجموعة أو اتهامه بأي شيء إذا كان رأيه يخالف رأيك والتروي قبل إلقاء التهم .
 مواعيد الاعتصامات والمسيرات التي تضعها إدارة المجموعة مسؤولة عنها ولسنا مسؤولين عن أي مواعيد أخرى ليست صادرة من إدارة المجموعة .
 عدم نشر أي شيء لا يخدم أهداف المجموعة .

كما أشارت الصفحة الخاص بهم بأن أي مخالفة لقوانين العضوية في المجموعة يعرض العضو لتعليق عضويته وحذفه من المجموعة , كما أن المجموعة لا تتبع لأي جهة رسمية أو أمنية وهي عبارة عن مجموعة من محبين الوطن وقائدهم ..

من برامج المجموعة :

الصفحة الخاصة باللجنة المنظمة نسور سوريا .. ( انقر هنا )

تنظيم جزء من مهرجان قسم الوفاء للوطن وقائد الوطن ( انقر هنا

معاً لرفع أكبر صورة للقائد بشار الأسد ( انقر هنا )

برنامج وطنك هو وطني ( انقر هنا )

عيد ميلاد السيد الرئيس بشار الأسد ( انقر هنا

أسرة تحرير شبكة زهرة سورية للأخبار تتمنى لكافة أعضاء مجموعة نسور سوريا ولكافة المجموعات الوطنية التوفيق والنجاح بمهامها وأنشطتها وفعالياتها بما فيه خير للوطن وللمواطنين ..

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. بحب اشكر اصدقائنا بمجموعة النسور يلي هنن جنود مجهولين تعبو واشتغلو لنكون مجموعة متحابة ومتماسكة ونكون اسرة واحدة وهنن :حيدر مخلوف – محمد السلو – مجد سعد – هبه علي – محمد النميري – علي العلوني – علي علي – علاء الدين الحماصنة – لبنى الجابري – شيرين الموسى – فواز أغا – ملهم علي

  2. الله يعطيكن الف عافية ويحمي سوريا بكم وبامثالكم من الوطنيين الشرفاء وطالما نحن شعب واحد بقلب واحد فسوريا اكيد بخير ورح ترجع احلى

زر الذهاب إلى الأعلى