شباب وتعليم

انطلاقة دورة معدي ومقدمي البرامج الإذاعية والتلفزيونية لشبيبة حلب

انطلقت يوم الخميس الماضي فعاليات دورة معدي ومقدمي البرامج الإذاعية والتلفزيونية التي يقيمها النادي الإعلامي بفرع شبيبة حلب بالتعاون مع نقابة عمال الطباعة والثقافة والإعلام وإذاعة حلب والمركز التلفزيوني بمشاركة ( 20 ) شاب وشابة

ممن يمتلكون الموهبة والرغبة في المجال الإعلامي المسموع والمرئي .

وفي كلمته في افتتاح الدورة أشار السيد أحمد دهان رئيس مكتب الإعلام والبحوث بفرع الشبيبة إلى أهمية مثل هذه الدورات في إعداد وتنمية وصقل المواهب الإعلامية وتشجيعها على الاستمرار في البحث عن كل ما يخص حياة الشباب ونشاطاتهم .

وأضاف بأن قيادة فرع الشبيبة ستسعى إلى تحقيق رغبات وطموحات الإعلاميين الشباب خلال فترة العمل القادمة وسيكون هناك العديد من المناشط التي سيتم تنفيذها , شاكراً في ختام حديثه تعاون النقابة وإذاعة حلب والمركز التلفزيوني على ما قدموه لإنجاح فعاليات الدورة .

كما تحدث السيد محمد صبحي كبه رئيس نقابة الطباعة والثقافة والإعلام فشكر شبيبة حلب على اهتمامها بالمواهب الشابة وصقلها وتنميتها مؤكداً على استمرار هذا التعاون في الفعاليات القادمة .

وتحدث مدير الدورة فقدم لمحة عن برنامج الدورة النظري والعملي وضرورة الالتزام والتقيد بالمواعيد المخصصة للتدريب في استوديوهات إذاعة حلب .

يذكر أن الدورة تستمر ( 15 ) يوماً يتلقى خلالها المشاركون محاضرات نظرية وتطبيقات عملية في إذاعة حلب والمركز التلفزيوني وزيارات اطلاعية للمؤسسات الإعلامية وتختم بحفل تخريج وتكريم للمميزين وبعض المؤسسات الإعلامية المتعاونة .

بواسطة
محمد القاضي
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى