تحقيقات

زهرة سورية تكشف مجموعة من المتآمرين على الوحدة الوطنية في سورية عبر شبكة الانترنت

بعد أن كشفت وسائل الإعلام السورية خطط التآمر والاستهداف التي تقوم بها جهات مواليه للكيان الصهيوني , كخطة بندر بن سلطان وفيلتمان لقلب النظام في سورية ..

نستمر بالبحث والكشف عن الشخصيات والمراصد الافتراضية التي تخطط وتعمل على نشر أفكار الفتنة والتشدد والسعي لتحريض الشعب السوري على التظاهر مستخدمة بذلك كلمات وأفكار قد لا نجد لها أثر في الواقع , وذلك عبر مجموعة مواقع التواصل الاجتماعي والمدونات عبر الانترنت , فقد يستخدموا بذلك صوراً لحالات العدوان والظلم التي قد لا تحدث في عالمنا الحالي أو التي قد لا نشاهدها في منطقتنا العربية , يستخدمون أسماء مشهورة ومناطق وأعلام للفت الانتباه وجذب القراء وإيقاعهم بأفكار عدوانية , والتي وضعها كبار المسؤولين في الموساد الصهيوني ..

وحينما نتحدث عن هذه الأفكار لابد من أن نشير إلى بعض الحالات والمسميات الافتراضية التي تعتبر قناة لبث أفكار الفساد والرعب والذعر وإرهاب المواطنين وسنسرد لكم فيما يلي بعضاً من التفاصيل التي استطاعت زهرة سورية أن تحصل عليها من خلال شبكات ومدونات التواصل الاجتماعي ..

لقد اتخذت هذه المجموعات أسماء افتراضية تعبر عن نظرة مؤسسيها الطائفية والتحريضية , حيث يقوم حوالي ما يقارب ( 1500 ) شخص عبر شبكة الانترنت والمدعومين من الخارج بتمويل مشروعهم بمخططات إمبريالية تقودها منظمات إرهابية عالمية , فتعمل هذه المجموعات على التواجد الكثيف وبث الشائعات والنعرات بين أفراد المجتمع حيث يقوموا بنشر مجموعاتهم بأسماء كل حدث يقوموا بالترويج له بالاتفاق مع القنوات العبرية الناطقة بالعربية ..

فالشاب ( Malath Aumran ) والذي اتخذ من اسمه موقعاً على الفيس بوك والتويتر هو شاب ولد في 15 يونيو، 1986 درس في جامعة دمشق ويقيم فيها , واتخذ عنوانه الالكتروني عبر الفيس بوك ( http://www.facebook.com/malath.aumran ) حيث عمل على المساهمة بتأسيس مجموعات افتراضية حملت عنوان ( المرصد السوري لحقوق الإنسان – المجلس الوطني لمناهضة التعذيب ودعم الحريات وحقوق الإنسان في الشرق الأوسط – جريدة جدار الإلكترونية – انتفاضة للتغيير السوري – التجمع السوري للإصلاح والديمقراطية يا شام أف أم …… والعديد من المجموعات الأخرى التي يقومون بإنشائها مع أعضاء الشبكة ) ..

من أبرز الناشطين في هذه المجموعات المحامي هيثم المالح البالغ من العمر 79 عام ويسكن في مدينة دمشق , ( Ghassan Najjar ) من مواليد حلب 10 يوليو ، 1938 , ( Jihad Khaddam ) من مواليد 15 مايو، 1959 .. بالإضافة لعدد من الناشطين المعارضين الذين يستهدفون النيل من وحدة سورية وعروبتها ..

وقد أطلقت الشبكة في آخر تصريحاتها رسالة عممتها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي حملت عنوان " كفى صمتا " وقد استطاع عدد من السوريين حجب خدمة عدد من هذه الموقع أو توجيه ضربات إلكترونية للصفحات التي حملت هذا العنوان حيث تضمن نص الرسالة مفردات تدعو المجتمع والشعب للوقوف وعدم المكابرة والمشاركة بالمظاهرات التي تنوي الشبكة القيام بها , ويعتبر المنظمون لهذه الرسالة بأن الشعب السوري أكثر الشعوب تعرضاً للقمع ويستخدم في عناوين مخاطباته مصطلحات ( الفساد , الظلم , القمع , الفوضى , البطالة , الديمقراطية , الحريات … ) والعديد من الكلمات التي أصبحنا نقرأها ونسمعها في العديد من المؤسسات الإعلامية المرتبطة بتنفيذ مخططات الكيان الصهيوني وأعوانه في النيل من إرادة الشعب السوري وحكومته ..

أعزائي رواد منبرنا الكريم ..

من هذه النافذة الوطنية الإعلامية أطل عليكم لأؤكد لكم حقيقة يجب أن نعمل سوياً على مجابهتها .. المعركة الحقيقة قد أعلنت بيننا كسوريين وبين الكيان الصهيوني المختبئ وراء أشكال متعددة سواء من الخارجين عن القانون أو الذين كانت لهم مصالح من نهب خيرات البلد ونتيجة لقيام مسيرة التطوير والتحديث في سورية ومحاسبة المفسدين والمقصرين تضررت مصالحهم , هذه المعركة تتجلى بفهمنا لحقيقة المرحلة التي نعيشها , ولطبيعة فهمنا للرسالة الإعلامية والإلكترونية , فلم تعد حربنا حرب أسلحة وتدمير , وإنما قد أصبحت حرب إعلامية ونفسية يقودها زعماء الإمبريالية والصهيونية في العالم , ذلك لأننا نمتلك وطناً صاحب كرامة وعز , نمتلك مثلث برمودا العربي الذي يقع بين ثلاثة نقاط أساسية , وحدة الشعب الثانية قوة الوطن والثالث قائد شاب يملك الخبرة والمحبة والصدق في التعامل وإن أي استهداف ودخول وسط هذا المثلث سيدفع صاحب الاستهداف لأن يختفي مثلما تختفي الطائرات والسفن عند مثلث برمودا ..

قراءنا الأعزاء ..

أدعوكم لأن نعمل جاهدين عبر وسائل الإعلام المختلف لتصحيح وجه سورية الذي حولته قنوات التلفزة العبرية لدولة صراع وتوتر , ويجب أن نقود حملات منظمة عبر مواقع التواصل الاجتماعية لإخفاق كافة الحملات والدعوات التي يقوم بها المندسون في شوؤن سورية الداخلية من خلال حظرها أو تهكيرها أو إلغاءها مع زيادة التوسع في مشاركة آراء الشعب والشباب في المواقع والصفحات والمدونات الوطنية .. لأن سوريا بلدنا ولن يعرف الغريب أصول التعامل معنا أو أن أين يكون قادر على فهمنا .. ولأننا في سورية نعيش وحدة وطنية لا مثيل لها ونعتز بقائد يعيش وسط مجتمعنا ويعايش همنا وحياتنا فإن ذلك يقلق الكثيرون من أعداء الوطن .. جاء الوقت المناسب لنبرهن للعالم وللمختبئين خلف ستارة التغيير المتورطين مع الصهاينة بأن سورية ليست كأفكارهم السوداء في ظاهرها بهرجة وداخلها ظلام وسواد ..

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. انا من الاردن وسورية هي بلدي الثاني وانا حزينة جدا على الاحداث التي تقع في بلدي الاول والثاني, والشعب الاردني مع سورية وضد كل من تسول له نفسه العبث بامن واستقرار سورية والاردن , وسنبقى دائما وابدا اخوة.

  2. يجب على الناس أن تفرق بين الثورة و الفوضى و بين المطالب المشروعة و النوايا الخبيثة ، فشتان بين ما جرى في مصر و تونس و ليبيا و بين ما يحصل في البحرين و سوريا ففي الأولى نرى أن طائفة الخوارج الشيعة هي التي تثير الفوضى للاستحواذ على الحكم و ترفض الحوار بالرغم من التنازلات الكبيرة التي قام بها الملك و أما سوريا فهناك أجندات غربية تريد ازالتها من جبهة الممانعة الى جبهة المهادنة ، نحن لا ننكر أن هناك أخطاء و مشاكل بالجملة لهؤلاء الحكام فهناك حالات لا تستلزم القيام بثورة و الا أصبحت فتنة .عالم الانترنت الفايسبوك………اصبح يصنع الثورات…كل من يريد خلق حزب فالفايسبوك امامه ….لست بحاجة لبرنامج او رجال او حتى ان تمشي بين الناس لتحثهم و لكي يعرفك الناس من تكون او من تخدم …..حتى ربما تتكلم مع ألة او برنامج لتثور و تنتشر الفوضى و تكون الألة قد منحتك الشهادة وطريقا سهلا للجهاد ….هل هناك فعلا برنامج …هل سنستفيد مما صنعوه…الله اعلم…لكني اطلعت على كثير من الثورات و صانعوها ليسوا كمجاهدي لوحة المفاتيح…..و السؤال اين دور اليهود من كل هذا وهم الذي يريدون ان يحكموا العالم .

  3. سوريا الله حاميها والشعب وبشار الاسد راعيها سلام خاص الى المفتي الاول في العالم احمد حسون الذي حارب الفتنة لي انها اشد من القتل نحن السريان المسيحية نشكره كثير الشكر

  4. اذا كان المطالب بحقه متامر فكل السوريين متامريين.هل مطالبة سوريا بالجولان تامر.الايحق للشعب المطالبة بحقوقه و محاسبة المقصرين لااحد مع الفوضى و التخريب و لكن ليس كل مخالف برايه عميل و متامرهل ستنشرون التعليق?

  5. شكرا ً لزهرة سوريا التي كشفتني أنا بسام جنيد …. بس يا ريت من زهرة سوريا ترجع تقرأ الأفكار اللي عم إكتبها وإتشارك فيها أنا واصدقائي نضال سيجري وفادي قوشقجي ، وخالد خليفة وكثيرون ، يا ريت يتنازلو ويقرو كلامي عن محاربة الطائفية ، وشغلي بالشارع مع اللجان الشعبية على مدى 5 أيام ….. بكل الأحوال ما بعرف مين عطاكن الحق توزعو شهادات بالوطنية ؟؟ بس إذا هيك بيكون التآمر فأنا متآمر

  6. كاتب سوري من اللاذقية يقول للتلفزيون السوري : أوقفوا هذا العهر الإعلامي | جدار: جريدة الكترونية رسالة إلى التلفزيون السوري ( الشقيق) : أنا مواطن من اللاذقية وأعلم منكم بتفاصيل الأمور هنا ، أوقفوا هذا الخطاب الغبي التحريضي الغير متوازن ، في اللاذقية عصابات تجوب شوارعها وكل أطياف الشعب تتصدى لها ، ولكن في اللاذقية أيضا ً أناس شرفاء وهم غير مندوسون ، سوريون من الجد الأول حتى الآن ، خرجوا في مطالب

  7. إذاتبنت بعض فصائل المعارضة كلاما ً قلته فهذا شأنهم …. ولا ننسى بأن المعارضة تبنت بعض القضايا التي نادى بها السيد الرئيس ، كمحاربة الفساد ، والبطء في تنفيذ بعض البنود التي تم الإتفاق عليها … أعود وأكرر ، في هذه المرحلة التي تمر بها البلاد خائن كل من تسول له نفسه توزيع شهادات بالوطنية ، وتخوين من شاء ، بالذات إذا كان القائل صحفي أو كاتب له سمعته … بكل الأحوال الأمر لا يخيفني ، فإرهاب بعض الأقلام أصبح أمرا ً عاديا ً وحياتيا ً في هذا العصر … المهم أن يعود وطني آمنا ً جميلا ً ، خاليا ً من كل سرطانات الطائفية والعنف … محبتي

  8. ثقافة شعب سوريا من الأزل حب وسلام وأمان وكرم وشهامة وعنفوان وكل سوري عربي قومي بشري يريد الخير لكل الأوطان ****ومن الحكي كتيركتيركتير ياناس يا بشر ياخلق يا مثقفين ياغيورين نداء من قلب مجروح دمه يسيل بقول شوفو حالكم واصلوا جاركم حبوا بلدكم وعوا أبنائكم وناقشوا جيرانكم وقولوا إنوا إذا ما كنا إيد وحدة وصوت واحد وصرخة وحدة سني وشيعي وعلوي ودرزي ومسيحي وأرمني وكردي وتركماني *********رح نرجع كلنا 500سنة إلى الخلف ***شوفو العراق شوفوأفغانستان والباكستان صربيا وتونس ومصر وليبيا **وجاري الحال عالمغرب ودول الخليج متل ما صار بإفريقيا من 300سنة إحتلال وقتل وتشريد000مسؤولين الخليج موفاضيين غير للمصاري والخصي وقنوات الدعارة والخيانة والعمالة من تحت لتحت000 أصواتهم بتنادي بالشريعة والسماحة والتخلق بأخلاق الأنبياء وكل هذا كذب وافتراء على رسول الله وكل الأنبياء تاريخهم أسود ومعبودهم شيطاتهم (المال والنسوان وحضن الأميركان وكفرة اليهود0000)يا أحبابي ياخير من أنجبت أمة محمد احضنوا أخوانكم كلكم بشر وكلك بتستاهلو تعيشو بكرامة 0000لاتسلموا أنفسكم للفتنة (الطائفية الكريهة 00س0ع0ش0م0د0000)عيب وعوا أولادكم لاتقولوا وا دخلنا بل الغكس كلنا دخلنا وإذا ما كنا إيد وحدة كل الطوائف تأكدوا رح تنسبى نسائكم ونسائنا يعني بكل المعايير مثل مو صاير بالعراق وباقي الدول هبوا لوأد الفتنة ياعرب القرآن يافرسان الشرف والوجدان ياأهل النخوة والضمير000(((أختك مثل أختي وأبنك مثل أبني وأمك مثل امي وغلاوتك يا أخي يا أخي مثل غلاوة نفسي على نفسي أنا مواطن حر نسبي عربي بلدي سوريا ساكن بحرستا ودوما وقابون وبرزة قدسيا والمزة ودارياوجوبر*******وكل الشام شام العزة شام الكرامة والنخوةبقول الجزيرة والعربية و الببسي والمستقبل وكل محطات الفسق واللواطة ما بتناسبنا نحنا الشرفاء يا أغلى شعب لاتبيعوا حالكم للخاين اللي مسمي نفسو معارض صدقوني هوي صرماية برجل الأسرائيلي والأميركي مرتو بحضن شي واحد من ها الأنجاس الأرجاس وبس يخلصو منو رح يشلحووو مثل ما شلحو غيروا بالعراق00وبالختام( لاإكراه بالدين )ودينك أخلاقك وأخوك الأنسان جنبك لاتوه ولا تضيع حالك منشان كم قرش رح تاخذهم منشان تخرب بلدك والسلام على أهل النخوة والضمير

  9. الى حشرات الفتنة والعار نقول لكم قول الشاعراعرض عن الجاهل السفيه … .فكل ماقاله فهو فيهما ضر نهر الفرات يوماً ان …خاضت بعض الكلاب فيهوانا اقول الى هؤلاء . لو فتحت لكم ابواب البنوك جميعها لو ملكتم اسلحة الكون لن يكون بمقدوركم ان تفعلو شيئاً امام شعب يؤمن بالله ويرفع شعاراً الدين هو الوطن والقائد هو البشار ) و التراب الذي مشى عليه سلطان باشا وابراهيم هنانو والصالح العلي وحافظ الاسد وبشار الاسد لن يكون ألا مقدساً طالما هنالك 23مليون حفيد لهذه القمم الشامخة ورسالتي للبعض.. ان من يستغل هذه الظروف التي تمر بها بلدنا الغالي ليتجاوز القوانين وينتهز الفرص لن يكون وطنياًوهو لايمتلك الحس الوطني وعليه ان يراجع نفسه قبل ان تنتقل له صفة اخرى وترافقه طيلة حياته  

  10. ياشياب سوريا تتعرض لمؤامرة كبيرة وهدا الكلام اوجهه لاشقائنا العرب لاننا في داخل سوريا ادركنا المؤامرة ومن ورائها العصابات اصبحت في كل مكان في سوريا تعمل على القتل واثارة الفتن ارجوكم كونوا معنا لمواجهة الاعلام المغرض العميل للصهيونية نحن نفدي رئيسنا وشعبنا بارواحنا واولادنا وعايشين بسلام

  11. انا مغترب احب وطني سوريا الحبيبة وهذة مايسما الثورة طبعا بين قوسين مو ثورة هاي موامرة على سوريا بحجة الاصلاح وهم يخربون البلد بدل ان يصلحون

  12. ان شاء الله تتجاوز سوريا الحبيبة هذه الزوبعة التي ساهمت بزيادة اللحمة الشعبية بين السوريين وستبقى سوريا أحلى وطن بناسها

  13. لقد ارسلت لكم لكم البارحة ايميل وهو مقطع فيديو للشيخ الصياصنة خلال لقاء له مع قناة الجزيرة وكيف تبدلت لهجته من إنسان مسالم إلى معارض أرجو الانتباه من ذبذبة هؤلاء

  14. ياشعوب العرب دعو الخالق يحاسب الخلق …..لاتنصبو انفسكم المتواضعه لمحاسبة ماحرم الله عليكم….استفيقوووو واحبو بعضكم واستغلو خيرات بلدكم ولا تهبوها للخونه السافرين الذين لايحرمون ولاتتهاتفوبالطائفيه وعودو الى ماكنا عليه واقوى وشكرا لكل عاشق لوطنه

  15. يا حرام على أكثر الحكام العرب الذين يتآمرون مع الصهاينهومع الغرب ومع أمريكا على حكام عرب كانوا قبل فترةيلتقوا معهم ويقبلوهمغدا كلنا سنقف أمام الله جل جلاله وفي حساب شو بدكم تجاوبوا وأنتم مثل ماخربتم ليبيا بدكم تخربوا سوريا لكن هذابعيد عن أنوفكم

  16. بالنسبة لي سوريا هي أمي ووطنيياحرام على فئات من الشعب تم تضليلها من قبل جهات مجهولة تحت اسم الديمقراطية المزعومةالديمقراطية الحقيقية هي أن تحيا بأمان في وطن مثل سوريا ولكننا وبدون مبالغة فقدنا هذا الأمان مع بداية ثورة الخريف العربي كفى يا أبناء وطني وكونوا على ثقة أن هذه الجهات الداعمة للثورة المزعومة لايهمها إلا مصالحها الشخصية والشخصية فقط

زر الذهاب إلى الأعلى