أخبار الرياضة

ديميشيليس سعيد بتعيين مارادونا مديرا فنيا لمنتخب الأرجنتين

أعرب المدافع الأرجنتيني مارتن ديميشيليس لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عن سعادته باختيار أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا ليكون المدير الفني الجديد لمنتخب الأرجنتين.
وصرح ديميشيليس الذي لعب 16 مباراة دولية مع منتخب الأرجنتين لموقع بايرن ميونيخ الرسمي على الانترنت اليوم الجمعة قائلا "إن مارادونا هو أكبر رموز كرة القدم في الأرجنتين. إنه مجنون بكرة القدم. فهو يفكر في كرة القدم ويعيش بها كل يوم".

وأضاف ديميشيليس "إنني واثق من أن مستوى منتخبنا الوطني سيرتفع تحت قيادة مارادونا".

وكان مارادونا قد عين مؤخرا كمدرب جديد للمنتخب الأرجنتيني خلفا لألفيو باسيلي الذي استقال من منصبه عقب هزيمة الفريق صفر/ 1 من منتخب شيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا في 16 تشرين الأول/أكتوبر الحالي.

وستكون أول مباراة لمارادونا في منصبه الجديد يوم 19 تشرين الثاني/نوفمبر عندما يحل المنتخب الأرجنتيني ضيفا على نظيره الاسكتلندي في مباراة ودية دولية.

تعليق واحد

  1. تعيين الاسطورة مارادونا لتدريب المنتخب الارجنتيتي هوي تقدير من بلدو لعطاؤه بس ما رح يقدر يكون على قد المسؤولية لان مر بتجربة مع الممنوعات افقدتو كتير من خبرتو الميدانية في الملاعب ……………… بس بيضل مارادونا اسطورة ان درب ولا ما درب والله يوفقو