أخبار الرياضة

بودولسكي يشعر بالأسى لكنه غير نادم

وقال دل بوسكي في حديث لصحيفة “ماركا” الرياضية المحلية: “نحن نشعر بالقلق لأنه أمر خارج عن سيطرتنا”. وكان الطاقم الطبي في ليفربول كشف أمس الثلاثاء أن توريس الذي يتعافى من عملية جراحية ثانية في ركبته خلال فترة ثلاثة أشهر، قد لا يكون جاهزاً لخوض المباراة الأ
وقال بودولسكي في تصريح نشرته صحيفة "سبورت بيلد" المحلية اليوم الأربعاء: "أنا سعيد جداً بالنسبة لبايرن ميونيخ، لكن من المؤكد أن الأمر مؤلم بالنسبة لي خصوصاً عندما أرى كيف تكون الأجواء والملاعب عندما يلعبون".

وأضاف: "من المؤكد أن أي لاعب يرغب في اختبار هذه الأجواء، لكني أؤكد إني غير نادم على شيء. اكرر موقفي أن المغامرة التي أعيشها مع كولن هي أكثر إثارة".

فبعد 3 أعوام أمضاها بودولسكي مع بايرن ميونيخ عاد الصيف الماضي إلى صفوف كولن النادي الذي نشأ فيه، لكنه فشل في تقديم المستوى المطلوب بعد أن سجل هدفين فقط هذا الموسم.

واعترف بودولسكي الذي يعتبر من الركائز الأساسية في هجوم المنتخب الألماني، انه أساء تقدير الضغط الذي كان بانتظاره في بايرن، مشيراً إلى حصول بعض الأمور التي لم تكن في الحسبان، إضافة إلى الضغط الهائل الذي عاشه.

وأكد بودولسكي الذي اختير أفضل لاعب شاب في مونديال ألمانيا 2006، أن عليه أن يتحمل مسؤولية اكبر في أرضية الملعب، طالباً من إداريي كولن أن يقوموا بتعزيز الفريق.

ويحتل كولن المركز الثاني عشر في الدوري الألماني قبل المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة التي تقام السبت المقبل.

بواسطة
زياد بصمه جي
المصدر
وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى