أخبار الرياضة

مانشيني : لا مشاكل مع بالوتيلي وعليه التعود الجلوس على مقاعد البدلاء

نفى المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي يوم الجمعة وجود مشكلة مع مواطنه المهاجم الدولي ماريو بالوتيلي الذي غاب عن تشكيلة بطل الدوري الممتاز لمباراته مع ريال مدريد الإسباني الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وأكد مانشيني الذي واجه العديد من المشاكل مع "المشاغب" بالوتيلي منذ أن ضمه إلى سيتي من فريقه السابق إنتر ميلان، أنه أراد مواجهة النادي الملكي بمهاجم واحد فقط وبالتالي لم تكن هناك حاجة لوجود أكثر من مهاجمين على مقاعد الاحتياط.

لذا فاستبعد بالوتيلي وبدأ اللقاء بالأرجنتيني كارلوس تيفيز فيما كان مواطن الأخير سيرخيو أجويرو والبوسني أدين دزيكو خارج التشكيلة الأساسية.

وجاء توضيح مانشيني ردا على سؤال حول الخبر الذي ذكرته إحدى الصحف البريطانية وقالت فيه إنه دخل في مشادة مع بالوتيلي لان الأخير عاد متأخرا إلى الفندق بعد تعادل فريقه مع مضيفه ستوك سيتي (1-1) السبت الماضي في الدوري المحلي.

وأشار مانشيني إلى أن بالوتيلي لا يختلف عن أي لاعب في الفريق وعليه تقبل فكرة أن يبقى خارج التشكيلة في بعض الأحيان.

وأضاف "ما كتب (الخميس) خاطىء تماما، ليس صحيحا، تواجد ماريو في المدرجات لأننا قررنا أن نلعب بمهاجم واحد وهو تيفيز، هذا كل ما في الأمر، ماريو لاعب مثل أي لاعب أخر لا يتقبل في بعض الأحيان فكرة الجلوس على مقاعد الاحتياط".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى