أخبار الرياضة

دوري ابطال اوربا: ميسي يقود برشلونة للفوز على ارسنال 3-1

استعرض فريق برشلونة قوته عندما استضاف أرسنال في لقاء العودة في دور الستة عشر من دوري الأبطال ، حيث فرض كلمته طوال المباراة وحقق انتصاراً كبيراً بنتيجة 3-1 ليتأهل إلى دور الثمانية بعد خسارته ذهاباً 2-1.
وجاءت المباراة وسط سيطرة هائلة لبرشلونة وصلت في بعض الأحيان إلى 85% على الكرة ، يضاف إليها عدداً لا يعد من الفرص الضائعة أمام المرمى خصوصاً في الشوط الثاني تألق بالتصدي لها الحارس مانويل المونيا وهو الحارس البديل الذي لعب بدلاً من الحارس البولندي جيزني الذي خرج مصاباً بسبب إصابة تعرض لها في يده بعد 18 دقيقة فقط.

وسجل لبرشلونة ليونيل ميسي هدفين ، بحيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 45 بعد خطأ فابريغاس بالتمرير ليستفيد منها إنيستا ويجعل ميسي أمام المرمى ليراوغ الحارس ويسجل في حين أضاف تشافي الهدف الثاني في الدقيقة 69 وسجل ميسي هدفه الثاني في الدقيقة 71 من ركلة جزاء تحصل عليها بيدرو.

وجاء الهدف الوحيد لأرسنال في الدقيقة 53 بالخطأ من سيرجيو بوسكتش بعد ركلة ركنية ، وهو الهدف الذي جعل النتيجة 1-1 لكن برشلونة استفاد من طرد فان بيرسي في الدقيقة 56 بعد تحصله على بطاقتين من اللون الأصفر الأولى بسبب المخاشنة والثانية بسبب إضاعة الوقت بعد تسديده الكرة رغم التسلل المعلن من الحكم.

ولا يمكن وصف المباراة إلا بكونها جحيماً خاصاً عاش فيه أرسنال ضد فريق تفوق عليه تماماً بالجودة والنهج والثقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى