أخبار الرياضة

عذر أقبح من ذنب ياسيد فالدانو

سكت دهرا ونطق كفرا .. هذا ما استمعنا إلية من المدير الرياضي لريال مدريد السيد فالدانو ،
فبعد أن تم بيع روبين إلى بايرن ميونخ بكل سذاجة يخرج إلى وسائل الإعلام ويقول " بأن أرين روبين حاولنا فيه كثيرا لكي يستمر مع الفريق ولكنة رفض لأنه كان يطلب منا أن يكون أساسيا في التشكيلة .. لذا تم بيعه إلى البايرن " .

الحقيقة بأن المدراء الرياضيين في ريال مدريد خلال السنوات الأخيرة على قدر كبير جدا من الغباء اللفظي ، ليس لما يقومو به من دكتاتورية في التعامل مع اللاعبين أو إصدار حصانات أبدية لأشباه اللاعبين لا..! بل هم غير موفقين جدا في تصريحاتهم ، نتذكر الحادث المؤسف مع روبينهو والتي كان أبطالها كل من مياتو فيتش وكالديرون ، وحاليا روبين ذهب ضحية فالدانو ولكن بفضيحة وأنا سوف أخبركم ما هي الفضيحة التي تحدث حاليا وسط الفريق .

بكل اختصار السيد فالدانو كشف للعالم وأكد للجميع بأن المدرب الحالي هو دمية فقط ينفذ ما يملى علية ليلا والتشكيلة التي تشارك والتبديلات التي تحدث هي دسائس تم الاتفاق عليها مسبقا ، يا لا السخرية كل سكان الكرة الأرضية وحتى الكائنات التي تعيش على سطح المريخ صوتت أو بالأحرى أقرت بأن أرين روبين قطعه أساسية ولاعب أساسي في تشكيلة الريال هذا الموسم لما قدمه من مستوى رائع في المباريات التحضيرية ، والمدرب بلجريني على لسان رئيسة فالدانو يقول بأن روبين سيكون بديلا لراؤول .

أنا لا ألوم فالدانو وبلجريني على هذا العبث ، ولكن العتب على السيد الرئيس بيريز الذي أتى بهؤلاء المتطفلين الذين لم يتعاقدو مع أي لاعب وكان تخصصهم الوحيد هو التفريط وقتل مواهب الفريق ، فكل التعاقدات التي تمت أو بالأصح الأسماء الكبيرة التي تم جلبها هي بمجهود شخصي من السيد بيريز ، كاكا أتى عن طريق غالياني وبيريز ، رونالدو كان هناك اتفاق مسبق الموسم الماضي وبيريز أتم هذا الاتفاق ، بن زيمة ذهب له السيد بيريز شخصيا واخبره بأنه سيكون لاعبا في ريال مدريد ، أما الونسو والبيروا فالسيد فالدانو احد أعداء بينيتز وليم يتدخل أبدا في هذه الصفقة ، إذا ماذا صنع هذا المدير الرياضي ..؟!

الحال في مدريد هو كما يحدث مع احد المرضى يتم إدخاله إلى أرقى المستشفيات ، وجلب أفضل الأدوات ولكن الطاقم الطبي الذي يشرف على هذا المريض هم ليسو في الأصل أطباء بل كانو نجارين وسباكين ويمارسون مهنة الطب والتعلم على حساب أرواح البشر .

مدريد تموت ببطء ، والفريق أصبح في القاع على المستوى والترتيب العالمي نحن نتحدث عن العودة إلى المراتب الأولى وهناك من يقوم بزرع الموت داخل الفريق .

بواسطة
محمد قطيش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى