أخبار الرياضة

آرسنال يلاقي برمنجهام في نهائي الكارلينج كاب

يلتقي نادى الأرسنال مع برمنجهام سيتى فى المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية المعروفة بـ”الكارلينج كاب”، وذلك على ملعب “ويمبلى”.
ويعد هذا اللقاء هو الثانى الذى يجمع بين الفريقين فى بطولة، بعدما فاز الأرسنال فى المواجهة الأولى بالدور الثالث من البطولة عام 1997 بنتيجة 4/1.

يأمل النادى اللندنى بقيادة آرسين فينجر فى رسم البسمة على جماهير النادى الذى يعيش أزهى أيامه، فهو النادى الوحيد فى إنجلترا الذى ينافس على أربع بطولات، وهى الدورى الإنجليزى، وكأس الاتحاد الإنجليزى، ودورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الكارلينج كاب.

يغيب عن الأرسنال فى هذا اللقاء قائد الفريق سيسك فابريجاس بعد تعرضه لكدمة فى أربطة الساق، وثيو والكوت بعد تعرضه بالتواء فى الكاحل، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع أبوديابى.

أما برمنجهام سيتى فيسعى للفوز بأول بطولة بعد غياب 48 عاماً، عندما فاز على جاره اللدود أستون فيلا فى نهائى كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ويرغب الفريق فى مصالحة جماهيره الغاضبة بعد الهزيمة الأخيرة أمام نيوكاسل فى البريمرليج.

يغيب عن برمنجهام سيتى فى هذا اللقاء ديفيد بينتلى وكولين دويل للإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة لاعب الوسط البيلاروسى ألكسندر هيليب.

يحكم المباراة الحكم الدولى مايك دين (42 عاماً)، والذى يدير مباراته رقم 30 هذا الموسم فى مختلف البطولات المحلية والأوروبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى