أخبار الرياضة

إبراهيم خضر ينتزع بطولة حلب للبلياردو

أقامت اللجنة الفنية لألعاب البليارد بحلب بطولة حلب للبلياردو التي استمرت لفترة ثلاثة أيام وفي صالة النخبة بحلب , وتضم البطولة لعبتي الناين بول في 8 كرات و 9 كرات ..

ففي لعبة الناين بول 8 كرات شارك بالبطولة 56 لاعباً استطاع كل من اللاعبين : حسن جريخ ومحمد عزيزة ومحمد أصفري وإبراهيم خضر من الوصول لدور الأربعة .. حيث لعب كل من الأصفري .. مع العزيزة وإبراهيم خضر مع الجريخ في الدور النصف النهائي ووصل للنهائي اللاعبين محمد الأصفري وإبراهيم خضر الذي حقق البطولة لأول مرة عندما تغلب على اللاعب محمد الأصفري الذي حل ثانياً بنتيجة 9/6 .. وحل كل من حسن جريخ ومحمد عزيزة بالمركز الثالث .. 

وفي لعبة الناين بول 9 كرات شارك 32 لاعباً ببطولة المحافظة , ووصل للدور النصف نهائي كل من اللاعبين محمد عزيزة الذي التقى بهذا الدور مع اللاعب محمد أصفري وتفوق عليه ووصل لنهائي البطولة .. 

وعلى الجانب الأخر كان اللاعب إبراهيم الخضر على موعد مع النهائي عندما تفوق على اللاعب حسن جريخ , واللافت بالبطولة وصول نفس اللاعبين لمصاف دور الأربعة الذي يعتبر الوصول إليه قمة في الصعوبة .. 

وفي نهائي البطولة انتزع اللاعب إبراهيم خضر بطولة المحافظة في لعبة الناين بول عندما تغلب على اللاعب محمد عزيزة بنتيجة 10/6 .. واستطاع الخضر من جمع البطولتين , وحل بالمركز الثالث كل من اللاعبين حسن جريخ ومحمد أصفري .. 

لقطات من البطولة .. 

أشرف على البطولة تنظيمياً وتحكيمياً رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السوري لألعاب البلياردو والسنوكر محمد سعيد صوراني .. 

برزت من خلال البطولة العديد من الوجوه الجديدة الشابة وأثبتت تواجدها ونافست كبار اللعبة وسيكون لها كلمة في البطولات القادمة .. 

حضر مراسم تتويج اللاعبين السيد جلال رزوق رئيس اللجنة الفنية لألعاب البلياردو والسنوكر والسيد وضاح سواس أمين سر اللعبة حيث أثنا على الجهود المبذولة لإنجاح البطولة وشكرا اللاعبين المشاركين وقدما التهاني للفائزين .. 

وأخيراً قدم السيد جلال رزوق رئيس اللجنة الفنية لألعاب البليارد بحلب كأس لأفضل لاعب مشارك بالبطولة سامي الحرج لامتيازه بالأخلاق الرفيعة العالية ..

بواسطة
المصدر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى