ثقافة وفن

أوبرا وينفري: لست سحاقية.. ولو كنت كذلك ما أخفيت

نفت أوبرا وينفري -مقدمة برنامج “أوبرا” الذي يعرض على MBC4- أن تكون سحاقية، مؤكدا أن علاقتها مع صديقتها جايل كينج -التي استمرت لمدة 20 عاما- هي علاقة مليئة بالمشاعر، وأن جايل بمثابة الأم لها.
وقالت وينفري عن كينج -وهي تحاول منع دموعها في مقابلة تلفزيونية مع الصحفية باربرا والترز، تذاع على شاشات شبكة تلفزيون (إيه بي سي) يوم الخميس 9 ديسمبر/كانون الأول 2010 وأذيع مقتطفات منها يوم الأربعاء– إنها بالنسبة لي الأم التي لم أحظ بها قط، هي الأخت التي يتمناها كل شخص. هي الصديقة التي يستحقها كل شخص، لا أعرف أحدا أفضل منها".

وأضافت قائلة "هذا يجعلني أبكي عندما أفكر كيف أنني ربما لم أقل لها هذا الكلام مطلقا.. منديل من فضلكم."

وقالت إن "سبب انزعاجي من هذا الأمر هو أنه لا بد أن شخصا ما يعتقد أنني أكذب، هذا أولا، وثانيا.. لماذا أريد إخفاء أمر كهذا؟ هذه ليست الطريقة التي أدير بها حياتي."

وذكرت وكالة رويترز أن وينفري قالت -في المقابلة التلفزيونية- "أنا لست سحاقية.. ليست لي حتى ميول للسحاق."

والتقت كينج ووينفري (56 عاما) أثناء العمل في محطة تلفزيون محلية في بالتيمور في الثمانينات، ولم ينفصلا عن بعضهما منذ ذلك الحين، سواء على مستوى العمل أو المستوى الشخصي، ما أثار تكهنات إعلامية كثيرة بأنهما سحاقيتان.

ولأوبرا وينفري علاقة مستمرة أيضا منذ أكثر من 20 عاما مع رجل الأعمال، جراهام ستيدمان، لكنها تحظى باهتمام أقل من قبل وسائل الإعلام.

وقالت والترز يوم الاربعاء إنهما يتشاركان منزلا، وإن وينفري ستتحدث عن هذه العلاقة في المقابلة التي تستغرق ساعة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا بستغرب علي اسالة بعض الناس الغبية واتهامتهم والاشاعات المدمرة لبعض الناس !!!ايه يا بني البشر هو الزمن ده بقي اسود للدرجة ده !!!هو غير مسموح الصداقة الوفيه بين الناس وبعضها !!!عاجبي والله

زر الذهاب إلى الأعلى