أخبار الرياضة

تصفيات كأس اوروبا 2012: مونتينيغرو تفرمل الانكليز

فرمل منتخب مونتينيغرو لكرة القدم مضيفه الانكليزي عندما ارغمه على التعادل السلبي الثلاثاء على ملعب ويمبلي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس اوروبا 2012.
وعانى
المنتخب الانكليزي الامرين في محاولة لتحقيق فوزه الثالث على التوالي بعد بلغاريا 4-صفر وسويسرا 3-1، واهدر مهاجموه العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل خصوصا نجمه واين روني الذي لا يزال بعيدا عن مستواه والعملاق بيتر كراوتش.
وواجه المنتخب الانكليزي صعوبة كبيرة في فك التكتل الدفاعي للضيوف ولم ينفع مدربه الايطالي فابيو كابيلو اشراك كيفن ديفيس وشون رايت فيليبس في الدقائق العشرين الاخيرة مكان اشلي يونغ وكراوتش.
وكاد المنتخب المونتينيغري يخطف هدف الفوز في الدقيقة 84 من تسديدة قوية لمدافعه يوفانوفيتش من خارج المنطقة بيد ان العارضة انقذت الموقف.
وعززت مونتينيغرو موقعها في الصدارة برصيد 10 نقاط من 4 مباريات مقابل 7 للانكليز من 3 مباريات.
وفي المجموعة ذاتها حقق المنتخب السويسري فوزه الاول بعد هزيمتين على التوالي وذلك عندما تغلب على ضيفه الويلزي 4-1 في بال. وسجل فالنتين ستوكر (8 و89) وماركو ستريلر (22) وغوكهان اينلر (82 من ركلة جزاء) اهداف سويسرا، وغاريث بايل (13) هدف ويلز التي منيت بهزيمتها الثالثة على التوالي فاصبحت قابعة في ذيل المجموعة دون نقاط، فيما صعد منتخب المدرب الالماني اوتمار هيتسفيلد الى المركز الثالث بفارق الاهداف عن بلغاريا الرابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى