أخبار الرياضة

النواعير يعترض ويستعد !!

بعد انتظار طويل صدر القرار النهائي بحق الأندية التي اعتبرها الاتحاد المقال بأنها أندية فاسدة ،
وكان هذا القرار غير منصفا ً وفقا ً لرأي إدارة نادي النواعير في الاعتراض الذي تقدم به رئيس النادي حيث أنه تم تبرئة العديد من الأندية المدانة والتوجه بالعقوبة لنادي النواعير .

وقد طلبت إدارة النادي من رئيس اتحاد كرة القدم تأجيل موعد التجمع للفرق الأربعة حتى يتثنى للأندية واللاعبين التجهيز المناسب وحتى لا يتعرض اللاعبين للإصابات بسبب انقطاعهم عن التمرين .

في سياق آخر فقد تم دعوة جميع لاعبي الفريق وقد لبى جميع اللاعبين النداء ماعدا اللاعبين محمد اسطنبلي وأحمد قضماني الملتزمين مع فريقي تشرين والمجد المشاركين في دورة شباب الأردن وعلمنا أنهما سينضمان للفريق مجددا ً يوم الأحد القادم ؟؟!!

وقد شكلت إدارة نادي النواعير الكادر الفني والإداري للفريق واستمرت بتكليف المدرب خالد حوايني مدربا ً للفريق رغم قرار عقوبته ، وقد تقدم المدرب خالد حوايني والمدير المالي عبد الفتاح اللبابيدي باعتراض لاتحاد كرة القدم يطلبان فيه أن تتم مواجهتهم بالأدلة التي استدعت عقوبتهم بالإيقاف لمدة عام حيث أنهم إلى الآن لم يعرفوا سبب عقوبتهم !

أما جمهور النواعير فقد كان مستاء ً من هذا القرار وانقسم ما بين مطالب بعدم لعب هذا التجمع والانسحاب لأنه هذا القرار مجحف بحق فريق احتل المركز الرابع فيما لم تتم معاقبة أندية أخرى متورطة بهذا الفساد واقتصرت العقوبة على ناديي النواعير وجبلة ، ومنهم من قال بلعب هذا التجمع مع التحفظ على العقوبة التي لم تنصف نادي النواعير .

بواسطة
محمد قطيش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى