أخبار الرياضة

كأس الاتحاد الاوروبي: بريمن يتأهل الى ربع النهائي دون ان يفك عقدته الفرنسية

تأهل فيردر بريمن الالماني الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم دون ان ينجح في فك عقدته في الملاعب الفرنسية بعد تعادله مع مضيفه سانت اتيان 2-2 الاربعاء في اياب ثمن النهائي، وذلك لفوز ذهابا 1-صفر. على ملعب “جوفروا غيشار”، عاد بري
واستهل بريمن المباراة بطريقة مثالية اذ نجح في افتتاح التسجيل منذ الدقيقة 6 عندما ارتقى سيباستيان برودل لركلة ركنية نفذها القائد تورستن فرينغز من الجهة اليمنى واودعها برأسه بقوة داخل شباك مرمى الحارس جيريمي جانو.
ثم تعقدت مهمة المضيف عندما سجل البيروفي كلاوديو بيتزارو الهدف الثاني لبريمن في الدقيقة 28 بكرة رأسية اثر عرضية من التركي الاصل مسعود اوجيل.
وفي الشوط الثاني نجح التونسي الاصل يوهان بنعلوان في تقليص الفارق بكرة رأسية بعد عرضية من سيدريك فارو (64) قبل ان يخطف سيباستيان غراكس هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة بعد تمريرة من ديميتري باييه، ليحافظ على سجل فريقه الخالي من الهزائم اوروبيا للمباراة العاشرة على التوالي اي منذ منذ عام 1981 عندما خسر فريق “الخضر” بقيادة رئيس الاتحاد الاوروبي حاليا ميشال بلاتيني امام ايبسويتش تاون الانكليزي 1-4 في الدور ربع النهائي لهذه المسابقة ايضا.
وكان بريمن الحق في الذهاب بسانت اتيان الهزيمة الاولى على الصعيد القاري (12 مباراة دون خسارة) منذ الثالث من تشرين الثاني/نوفمبر 1982 عندما خسر الفريق الفرنسي حينها امام بوهيميانز براغا التشيكي صفر-4 في اياب الدور الثاني من هذه المسابقة.
وتقام قرعة ربع النهائي بعد غد الجمعة في نيون.

بواسطة
صالح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى