أخبار الرياضة

روبينيو يهدد بملاحقة بيليه قضائيا

هدد مهاجم منتخب البرازيل روبينيو بملاحقة “الملك” بيليه قضائيا، اذا لم يقدم الاخير اعتذاره حول ما نقل عنه في الصحف المحلية بان روبينيوكان يتعاطى المخدرات سابقا.
وشرح مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي في بيان على موقعه الالكتروني، ان امله "خاب" لتصاريح بيليه، وانه اذا "لم يسحب (بيليه) ما نقل عنه، سيضطر للاجابة عليه قضائيا، حول الامور السيئة التي ذكرها، وغير المبنية على أي أساس".
وبحسب بعض الصحف المحلية ذكر بيليه، اثناء دفاعه عن ابنه ادينيو، اسمي روبينيو ومواطنه رونالدو بانهما تعاطيا المخدرات فيما مضى.
وكان بيليه، بطل العالم 3 مرات سابقا مع البرازيل، قال خلال جلسة محاكمة ابنه ادينيو الذي اعترف بتعاطي مادة الكوكايين: "يتم الحديث كثيرا عن تعاطي لاعبي كرة القدم المخدرات، ولا يعقل ان نتحدث فقط عن لاعب او اثنين مثل رونالدو وروبينيو، ونعمم هذا الامر على كل اللاعبين".
لكن بعض الصحف ذكرت ان بيليه (69 عاما) كان قاسيا فقط في حديثه عن حياة رونالدو الليلية، ومشاكل روبينيو مع الشرطة البريطانية وفضائحه الجنسية في انكلترا.
من جهة أخرى، عمل مدرب منتخب البرازيل دونغا على تهدئة الاجواء، وقال "لا اعتقد ان بيليه يقول هذه الامور عن رونالدو وروبينيو، ربما حصل سوء فهم لاقواله".
ويتواجد روبينيو حاليا مع منتخب البرازيل في معسكر تدريبي في تيريسيبوليس (80 كلم شمال ريو دي جانيرو)، استعدادا لمباراة الاكوادور الاحد المقبل في كيتو ضمن تصفيات مونديال 2010، ثم لقاء البيرو في 1 نيسان/ابريل المقبل في بورتو اليغري (جنوب البرازيل).

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى