أخبار الرياضة

الكرامة يحرز فوزاً مهماً على موانج ثونج التايلاندي في ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

فاز فريق الكرامة على فريق موانج ثونج التايلاندي بهدف دون مقابل في ذهاب الدور الربع نهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على أرض ملعب خالد بن الوليد في مدينة حمص.
وفي بداية المباراة كاد الكرامة أن يفتتح التسجيل مبكراً ففي الدقيقة الرابعة انحرفت راسية علاء الشبلي عن القائم الأيسر لمرمى الفريق التايلاندي بسنتمترات ثم واصل الكرامة ضغطه على مرمى الخصم وفي الدقيقة 15 سجل الكرامة هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل بعد أن تابع علاء الشبلي تسديدة محمود مواس التي ارتدت من العارضة لكن راية الحكم المساعد ألغت الهدف ثم انحرفت تسديدة محمد زينو عن القائم الأيمن للمرمى الفريق التايلاندي.

ورغم تكثيف الكرامة لهجماته على مرمى الضيوف إلا أنه لم يتمكن من ترجمة أفضليته طوال الشوط الأول الذي انتهى بتعادل الفريقين دون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الكرامة إراحة جماهيره بتسجيل هدف مبكر عندما راوغ محمد الحموي عدداً من مدافعي موانج وسدد كرة قوية تمكن الحارس التايلاندي من التصدي بصعوبة لها.

وفي الدقيقة 65 سجل محمد زينو الهدف الأول في المباراة بعد أن حضر له محترف الكرامة البرازيلي فابيو كرة جميلة لم يتوان الزينو في اسكانها شباك الفريق التايلاندي.

ورغم تقدم الكرامة في النتيجة إلا أنه واصل مده الهجومي فيما اعتمد الفريق الضيف على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى الكرامة وفي اللحظات الاخيرة من المباراة كاد الحموي أن يعزز تقدم الكرامة عندما سدد كرة قوية ارتدت عن القائم الايسر لمرمى الضيوف لتنتهي المباراة بتقدم الكرامة بهدف دون مقابل.

يذكر أن الكرامة سيلتقي الفريق التايلاندي في مباراة الإياب يوم الثلاثاء القادم في تايلاند.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى