أخبار الرياضة

مدير تربية حلب يحضر المباراة النهائية لبطولة مدارس حلب

الرياضة المدرسية هي البنية الأساسية للحركة الرياضية التي يجب أن نوليها الاهتمام الأكبر لنضمن لحركتنا الرياضية التطور والانتشار ..

وفي إطار حرص المتزايد لمديرية التربية بحلب على تفعيل دور الرياضة المدرسية في محافظة حلب , فقد حضر الأستاذ صالح الراشد مدير التربية في حلب المباراة النهائية لبطولة مدارس حلب في كرة السلة للمرحلة الثانوية بكرة السلة .. 

المباراة النهائية التي جمعت فريقي ثانوية المأمون وثانوية الكندي , حيث حصد من خلالها فريق ثانوية المأمون على المركز الأول حينما فاز على فريق ثانوية الكندي بنتيجة ( 72/71 ) .. 

في حين فاز فريق معهد حلب العلمي على ثانوية المعري بنتيجة ( 55/45 ) وأحرز المركز الثالث وأصبح الترتيب النهائي للفرق كما يلي .. 

المركز الأول : فريق ثانوية المأمون
المركز الثاني : فريق ثانوية الكندي
المركز الثالث : فريق معهد حلب العلمي
المركز الرابع : فريق ثانوية المعري

من جهته أثنى السيد صالح الراشد مدير تربية حلب على أداء اللاعبين من طلبة ثانويات حلب في كرة السلة ، وأكد على بذل المزيد من التشجيع وتقديم كل ما يلزم للارتقاء بالرياضة المدرسية في مختلف الألعاب ..

من جانب آخر اختتمت مباريات بطولة كرة القدم وأحرزت مدرسة سلطان باشا الأطرش المركز الأول و تلتها مدرسة ابن البيطار ثانياً ومازن دباغ ثالثاً .. 

وفي بطولة كرة الطاولة للبنات بالحلقة الثانية للتعليم الأساسي نالت مدرسة زياد العطار المركز الأول تلتها مدرسة توفيق عمرايا ثانياً ومدرسة بنت الشاطئ ثالثاً وعبد الكريم الصالح رابعاً ..

وفي الشطرنج أحرزت مدرسة الإنذارات المحدثة المركز الأول تلتها بنت الشاطئ وحلت مدرستا عبد الكريم الصالح ومحمود كنعان بالمركز الثالث ..

بواسطة
ياسر عبد الرحيم
المصدر
زهرة سورية / حلب

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. مبروك للفائز … وحضور مدير التربية دليل على دعم الرياضة … بس ما فهمت سبب وجود الأستاذ العبقري جمال مكانسي في الصالة ,…… ؟؟؟؟؟؟ ولا لسى ما انتهى عندو عهد البروظة أيام الشبيبة ….. ؟؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى