أخبار الرياضة

المنتخب الوطني لكرة القدم يخسر أمام نظيره القطري ودياً

فاز فريق منتخب قطر لكرة القدم على منتخبنا الوطني بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء امس على استاد حلب الدولي دعما لصمود أهلنا في قطاع غزة.
وانتهى الشوط الأول من المباراة إلى التعادل السلبي دون أهداف.

وسجل هدفي المنتخب القطري اللاعب سيباستيان سوريا في الدقيقة 12 والدقيقة 28 من الشوط الثاني في حين سجل هدف المنتخب السوري اللاعب ماجد الحاج في الدقيقة الـ 34 من الشوط الثاني أيضاً.

حضر المباراة المهندس محمد ناجي عطري رئيس مجلس الوزراء وأحمد الأحمد الأمين العام لحركة الاشتراكيين العرب وغسان عبد العزيز عثمان الأمين العام لحزب العهد الوطني وأمينا فرعي حزب البعث العربي الاشتراكي بحلب وإدلب ومحافظا حلب وإدلب وأحمد عبد الكريم رئيس اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ورئيس الاتحاد الرياضي العام وأعضاء اللجنة الشعبية لدعم الشعب الفلسطيني وجمهور غفير من المواطنين.

وتضمنت الفقرات المرافقة للمباراة تقديم العديد من اللوحات الفنية والكشفية التي تجسد الحس والانتماء القومي إضافة إلى توزيع 600 كرة على الجماهير كتبت عليها عبارة "من أجل نصرة غزة".

وبلغ إجمالي ريع المباراة ثمانية ملايين ليرة سورية تم تسليمها إلى اللجنة لإيصالها إلى أهلنا في غزة العزة والكرامة.

وكان قد أعد لمنتخب قطر لكرة القدم جولة حرة في المدينة زار خلالها المعالم الأثرية كقلعة حلب وخان الشونة الأثري والأسواق القديمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى