أخبار الرياضة

منتخب السعودية يواجه أسبانيا بدعم تركي بالنمسا

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم الأحد، أن منتخب المملكة يخوض السبت القادم آخر لقاءاته التجريبية أمام نظيره الأسباني على استاد تيفولي بمدينة نسبروك النمساوية، وذلك في ختام معسكره الحالي بالنمسا الذي يأتي ضمن إعداد الأخضر لمشاركاته القادمة.
ومن المتوقع أن يحظى اللقاء بالمتابعة والاهتمام من العديد من الجماهير الرياضية بالنمساـ خاصة وأن الأسبان يواصلون تحضيراتهم للمشاركة في نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا المقبلة.

وتوقعت وكالة الأنباء السعودية حضور عدد كبير من الجالية التركية التي "ستساند المنتخب السعودي في المباراة حيث يقطن أكثر من 3000 مواطن تركي في إحدى المدن القريبة من نسبروك التي ستقام فيها المباراة،" بين السعوديين وأبطال أوروبا.

ومن جانب آخر وعلى صعيد معسكر المنتخب الإعدادي الحالي، ستسهم عودة لاعب المنتخب عبدالله القرني، وزميله عبدالله شهيل، للمشاركة في التدريبات بعد زوال الإصابات التي كان يعانيان منها في دعم الجانب الدفاعي خلال المباراة القادمة أمام نيجيريا الثلاثاء، إضافة لتحسن الوضع الطبي للاعبين جفين البيشي وإبراهيم غالب.

وكان المنتخب السعودي قد خاض في معسكره مباراة أمام نظيره الكونغولي، ففاز عليه بهدفين دون رد، سجلهما أحمد الفريدي وسلطان النمري.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يواجه كلمة تأتي في موضع تعادل الفريقين .. كان حريب بالكاتب ان يقول يستعد لخوض مبارة تجريبية .. او يحاول رفع مستواه مقابل الفريق الاسباني .

زر الذهاب إلى الأعلى