أخبار الرياضة

الكرامة يتأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بفوزه على ناساف الأوزباكي

تأهل فريق الكرامة إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد فوزه مساء أمس على فريق ناساف الأوزباكي بهدف مقابل لا شيء في دور ال16
من البطولة في المباراة التي جمعت الفريقين على أرض ملعب خالد بن الوليد في مدينة حمص.

وكانت أولى الهجمات في المباراة من الكرامة عندما سدد أحمد العمير في الدقيقة الثالثة كرة قوية علت العارضة بقليل ثم فرض الكرامة افضليته في المباراة وبالمقابل اعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة اخطرها في الدقيقة 24 عندما انفرد كمال مازيف مع حارس الكرامة مصعب بلحوس الذي تمكن من استخلاص الكرة منه ببراعة.

ورغم أن الكرامة كان الأكثر استحواذاً على الكرة إلا أنه لم يتمكن من ترجمة سيطرته وكاد ناساف أن يفتتح النتيجة من خلال كرة مرتدة في الدقيقة 39 عندما سدد مازيف كرة راسية علت العارضة بقليل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ومع بداية الشوط الثاني احتسب حكم المباراة الامارتي محمد الزاروني ركلة جزاء لناساف بعد عرقلة أحد مهاجميه داخل منطقة جزاء الكرامة وتمكن بلحوس من صدها حارماً الضيوف من التقدم رد عليها الكرامة بكرة خطرة عبر العمير من تسديدة حرة مباشرة ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى ناساف.

وفي الدقيقة 73 كاد الكرامة أن يسجل الهدف الأول في المباراة عندما سدد محترفه الأردني حسن عبد الفتاح كرة عرضية قوية انحرفت عن القائم الأيمن لمرمى ناساف بعدها بدقيقتين تمكن الكرامة من التقدم عبر ركلة جزاء نفذها حسان عباس بعد عرقلة أحد مهاجمي الكرامة داخل منطقة جزاء ناساف. بعد الهدف خفف الكرامة من أدائه سعياً للحفاظ على تقدمه ليعلن الحكم نهاية المباراة بتقدم الكرامة بهدف مقابل لا شيء.

كما تأهل موانغ تونغ التايلاندي إلى الدور ربع النهائي بفوزه على الريان القطري بركلات الترجيح 4-2 إثر تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي في مباراتهما بالدوحة .

يذكر أن ممثلنا الآخر في البطولة فريق الاتحاد يلتقي اليوم مع فريق الكويت الكويتي في نفس الدور.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يذكر أن ممثلنا الآخر في البطولة فريق الاتحاد يلتقي اليوم مع فريق الكويت الكويتي في نفس الدور. اتمنى للاتحاد التوفيق

زر الذهاب إلى الأعلى