أخبار الرياضة

مونديال 2010: لوف يشدد على استعادة لاعبيه للياقتهم البدنية

أعلن مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يواكيم لوف عن رغبته باستعادة لاعبي المنتخب لياقتهم البدنية سريعا قبل نهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم التي تنطلق بعد نحو شهرين.
وقال لوف في مقابلة مع صحيفة "بيلد" الالمانية المختصة اليوم الثلاثاء: "هدفنا هو استعادة اللياقة بسرعة، خلال التحضيرات (للمونديال)، لكل اللاعبين الذين يعانون من مشاكل… لست قلقا لكن الوضع جدي".
وعن ابتعاد بعض لاعبيه عن مستوياتهم الحقيقية، قال لوف: "سيتغير الوضع بعد ستة أسابيع. أكدنا قدرتنا على القيام بذلك فيما مضى".
ويتوقع أن يكشف لوف أن يكشف عن لائحته الموسعة في 6 أيار/مايو المقبل، وذلك قبل موعد المباراة النهائية لمسابقة كأس المانيا في 15 ايار/مايو بين بايرن ميونيخ وفيردر بريمن اللذين يضمان نخبة لاعبي المنتخب. لذلك يتوقع ان يغيب بعض اللاعبين عن بداية المعسكر المقرر اقامته في جزيرة صقلية الايطالية بين 14 و21 ايار/مايو وعن اول ثلاث مباريات تحضيرية.
وتابع لوف: "كلما تأخر اللاعبون كلما صعبت مهمة استعادة لياقتهم". هذا ويجب تقديم اللائحة النهائية التي ستخوض النهائيات الى الاتحاد الدولي قبل الاول من حزيران/يونيو المقبل.
واوضح لوف: "سنراقب اللاعبين بدقة، ولم ننته بعد من موضوع اختيار التشكيلة".
وبعد انتهائه من معسكر صقلية، ينتقل منتخب ألمانيا الى أبيانو في ايطاليا بين 21 ايار/مايو و2 حزيران/يونيو، قبل توجهه الى جنوب أفريقيا حيث سيلعب ضمن المجموعة الرابعة الى جانب صربيا، أستراليا وغانا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى