أخبار الرياضة

كأس الاتحادالآسيوي:الكرامة يحافظ على صدارة مجموعته

حافظ فريق الكرامة على صدارته للمجموعة الأولى بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برصيد 14 نقطة بعد تعادله مع ضيفه شباب الأردن في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب خالد بن الوليد بحمص
في ختام مباريات الفريقين بمجموعتهما فيما جاء شباب الأردن بمركز الوصيف برصيد 12 نقطة.

وتمكن شباب الاردن من هز شباك الكرامة في وقت مبكر من المباراة بهدف حمل توقيع اللاعب محمد خير في الدقيقة الثانية من تسديدة قريبة جداً من المرمى بعد أن استغل غياب الرقابة الدفاعية لدى فريق الكرامة الذي تمكن من ادراك التعادل في الدقيقة 42 عبر لاعبه هاني الطيار.

ولم يتغير أداء الفريقين كثيراً في الشوط الثاني حيث تبادل الفريقان الهجمات المرتدة حتى نهاية المباراة لكن النجاح لم يكتب لها لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

وكان الكرامة فاز في أربع مباريات ضمن مجموعته وجاءت على حساب صحم العماني مرتين وبنتيجة ( 2-صفر و 4-1 ) والأهلي اليمني بنتيجة (2-صفر و 1-صفر ) وتعادل مع شباب الأردن (2-2) بينما تعادل شباب الأردن مع صحم العماني سلباً دون أهداف وفاز عليه في لقاء ثان 3-1 وفاز على الأهلي اليمني 1-صفر و6-1.

يذكر أن فريق الاتحاد خسر أمام مضيفه القادسية الكويتي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما أمس وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة وتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الثاني فيما رفع القادسية رصيده إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة.

وكان الاتحاد ضمن تأهله للدور الثاني من البطولة بعد فوزه في الجولة الماضية على فريق ايست بنغال الهندي.

كما ودع فريق الجيش البطولة بعد تعادله مع ضيفه ناساف كارشي الأوزبكي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين على أرض ملعب العباسيين بدمشق في الجولة السادسة والأخيرة من الدور الأول.

وقد رفع فريق الجيش رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الثالث وعزز فريق ناساف كارشي الأوزبكي مركزه الثاني برصيده 11 نقطة ليتأهل بذلك مع فريق الكاظمة الكويتي إلى الدور الثاني.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى