أخبار الرياضة

ميلان يهزم فيورنتينا بهدف باتو وسيينا يستعيد انتصاراته على حساب ريجينا

قاد المهاجم البرازيلي الشاب الكسندر باتو فريق ميلان للفوز الثمين 1-0 على فيورنتينا بالهدف الذي سجله في مباراة الفريقين اليوم السبت في المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا فوز سيينا على ريجينا بنفس النتيجة.
واحتشد مشجعو ميلان مبكرا في المدرجات حيث احتجوا على بيع نجم الفريق البرازيلي كاكا إلى مانشستر سيتي الإنجليزي وهي الصفقة التي أعلن ميلان أنه يعمل على تقييمها وأن صورتها قد تكتمل في الاسبوع المقبل أو في نهاية الموسم.

وفي الوقت الذي ردد فيه المشجعون هتافهم "كاكا ليس للبيع" قدم كاكا أداء رائعا في المباراة مثل مواطنه باتو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السابعة اثر تمريرة من التشيكي ماريك يانكولوفسكي.

وسجل باتو(19 عاما) الأسبوع الماضي الهدفين اللذين تعادل بهما الفريق 2-2 مع روما. وبدا أن اللاعب الشاب يتقدم بمستواه من مباراة لأخرى حيث نجح في هز شباك ماركو ستوراري حارس مرمى فيورنتينا بتسديدة زاحفة على يسار الحارس الذي حل مكان الحارس الأساسي الفرنسي سيباستيان فراي.

ورفع ميلان رصيده بهذا الفوز على 37 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف يوفنتوس وست نقاط خلف جاره انتر ميلان حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة. وتجمد رصيد فيورنتينا عند 32 نقطة وظل في المركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف جنوه.

وفي مباراة أخرى جرت في وقت سابق اليوم تغلب سيينا على ريجينا 1/صفر في افتتاح مباريات المرحلة والتي تمثل المرحلة الأخيرة من الدور الأول للبطولة.

ويدين سيينا بفضل كبير في هذا الفوز الثمين إلى مهاجم ليشتنشتاين ماريو فريك الذي شارك في الشوط الثاني ليسجل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 75 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

والفوز هو الأول لسيينا بعد أربع هزائم متتالية ليرفع الفريق رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع عشر ويتجمد رصيد ريجينا عند 13 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير

بواسطة
أحمد فاعور
المصدر
kooora

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى