تحقيقات

سامر كبرو يغني بطلبة الاقتصاد لجامعة حلب في نادي الاتحاد

بدعم من بنك بيمو السعودي الفرنسي وشبكة زهرة سورية أقام الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع جامعة حلب الهيئة الإدارية لكلية الاقتصاد حفلاً فنيا كبيراً للفنان سامر كبرو في صالة نادي الإتحاد ..

بدأ الحفل بأغنية وطنية هزج لها الجمهور الكبير وصفقوا لها كثيراً وبعد ذلك قدم المطرب " سامر كبرو " عدة أغنيات شبابية , رقص على أنغامها الشباب والصبايا , ليشاركهم فرحهم الأسر وأهالي الطلبة والذين كان لهم الأثر الأكبر على نفوسهم بفرحتهم بأبنائهم وبناتهم , وتأتي هذه الحفلة ضمن احتفالات جماهير الطلبة بأعياد نيسان المجيدة وتكريساً لعلاقات الصداقة فيما بينهما ..

السيدة أم وائل إحدى الأمهات اللواتي حضرن الحفل وقد عبرت عن رأيها قائلة …

" فرحة كبيرة بهذا الحفل وتكبر أكثر حينما أشاهد ابني بين زملائه وهو يرقص ويغنى معهم , شعرت بالفرحة والسعادة تملأ قلبي عندما وجدت ولدي مسروراً بين زملائه " ..

السيد حسان والد لطالب من الكلية شارك بالحفل عبر عن رأيه قائلاً ..

" سروري لا يوصف بوجود ابني بين زملائه , بين هرج ومرج ومرح وفرح , يتراقصون ويغنون وتتمايل أيديهم مع غناء المطرب , فيحق لأبنائنا أن يروحوا عن أنفسهم "
ندى إحدى الفتيات التي شاركت مجموعة من الفتيات والشباب بحلقة الرقص والدبكة تحدثت عن شعورها بهذا الحفل ..
" جئت من كلية الآداب وأنا مدعوة من قبل زملائي إلى حضور الحفل , وسعادة لا توصف بهذا الحفل المميز والذي جمع جميع طلاب جامعة حلب , وأتمنى أن تقوم الهيئة الإدارية بكلية الآداب للإتحاد الوطني لطلبة سورية بمثل هذا الحفلات لما تضيف على النفس الراحة بعد العناء والتعب من التحضير والإعداد للامتحانات وأثناء الاحتفال " ..

عمار سويد منظم الحفل وعضو في الهيئة الإدارية حدثنا عن تجربته بتنظيم الحفل قائلاً ..

" أحببت أن أقوم بعمل جديد لم يحصل من قبل , حيث لمسنا وجود شعبية كبيرة للفنان " سامر كبرو " لدى الزملاْْءْ فقمنا بالتواصل مع الفنان " الكبرو " لإحياء الحفل , وقد استغرق التحضير والتجهيز للحفل ما يزيد عن الشهرين ونصف , إقامتنا للحفل حقق لنا نجاحاً كبيراً , وشاهدنا نتائج هذا النجاح من خلال السعادة التي رأيناها في عيون زملائنا الطلاب ..

وفي هذا الإطار لا يسعني إلا أن أثمن عالياً مساهمة أعضاء الهيئة الإدارية ومجموعة من طلاب الكلية الذين تم تكليفهم بعدة مهام ساهمت بشكل كبير في إنجاح النشاط الاحتفالي , كما يسعدني جداً رئويتي لزملائي الطلبة أتناء الحفل بجو مليء بالسعادة والبهجة حيث يساهم ذلك بالعمل على تقوية الروابط الاجتماعية بين الزملاء الطلبة " ..

ويتابع سويد حديثه " لم يقتصر الحفل فقط على الزملاء طلاب كلية الاقتصاد بل تجاوز ليكون حفلاً لجميع الطلاب في جامعة حلب , وقد تم التعاون بيننا وبين زملائنا في الهيئات الإدارية الأخرى بالتنسيق مع المكتب الإداري ليكون هذا الحفل لجميع الطلبة وشاركنا أيضاً هذا النشاط أهالي زملائنا الطلبة الذين شرفونا بحضورهم للحفل , وشاهدوا الحياة الجامعية الجميلة والتي يعيشها أبنائهم وبناتهم الذين سيحملون رايات الوطن في قلوبهم في ظل التطور الذي تعيشه سورية بقيادة السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد " ..

ختاماً .. أتوجه بالشكر للسادة القياديين في حزب البعث العربي الاشتراكي والاتحاد الوطني لطلبة سورية , ولكل من عمل ويعمل على دعم النشاطات الثقافية والاجتماعية , والتي هي جزء لايتجزاء من حياة الطلبة , وأتوجه بالشكر للزملاء الذين شرفونا بحضورهم للحفل وأتمنى أن نكون قد قدمنا لهم الأفضل وكنا أهلاً للثقة والأمانة التي منحتمونا إياها , وباسم الاتحاد الوطني لطلبة سورية نتوجه بالشكر لشبكة زهرة سورية الإخبارية ممثلة بالأستاذ علاء حمامي المدير العام , والذي كان لحضوره الحفل الأثر الأكبر في نفوسنا كما نشكر بنك بيمو السعودي الفرنسي لدعم اللا محدود لعملنا ولنشاط الشباب بجامعة حلب , وأخيرا أتوجه بالشكر الجزيل لكل من ساهم بإنجاح هذا العمل .. والنصر لقضية شعبنا ..

بواسطة
نزار جبسة
المصدر
زهرة سورية / حلب

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. بالحقيقة انبسطنا كتير بالحفلة

    ودبكنا ليوم الدبك وكان علاء معنا

    بس كان كتير خجول

    نحنا كنا بالصورة شلة الشباب والصبايا

    شكراً زهرة سوريا

    شكرا علاء على الدعوة

    تحياتي

  2. انا كتير انبسطت ورقصت وتصورت مع سامر انا كتيييييييير بحبو و سامر فتى احلامي وهو كتير حباب ومو مغرور ابدا

  3. كانت الحفلة راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائة الكل انبسط رقص والاغاني كوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول ونحنا منحب سامر كتييييييير

زر الذهاب إلى الأعلى