شباب وتعليم

بمناسبة أعياد نيسان وزير التعليم العالي يكرم الطلبة الأوائل في جامعة الفرات بديرالزور

يوم الخميس وبحضور وزير التعليم العالي الدكتور ( غياث بركات ) ومعاون الوزير ومحافظ دير الزور المهندس حسين عرنوس وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي ورئيس جامعة الفرات وعمداء الكليات في الجامعة ورئيس الاتحاد الوطني لطلبة سوريا ..

تم تكريم الطلبة الأوائل بجامعة الفرات بدير الزور في جميع كلياتها / الطب البشري ، البترو كيمياء ، الهندسة الزراعية ،الآداب ، العلوم ،التمريض ، الحقوق ، الاقتصاد .. 

بدأ الحفل بالوقوف دقيقة صمت على روح القائد الخالد حافظ الأسد وأرواح شهدائنا الأبرار وبعدها عزف النشيد العربي السوري ، وألقى السيد الوزير كلمة رحب فيها بالحضور من أولياء الطلبة والفعاليات والمنظمات الشعبية بالمحافظة وأكد على أن جامعة الفرات كانت نتاج عمل دؤوب ومميز للوصول بها إلى هذه المرحلة المتقدمة وهي مكرمة وعطاء من سيد الوطن الدكتور بشار الأسد وحظ الطلاب على مزيد من التقدم والنجاح وترجمة هذا التميز في الحياة العملية على ارض الواقع .. 

وألقى كلمة الاتحاد الوطني لطلبة سوريا المهندس عبد الرزاق جربوع رئيس المكتب الإداري للطلبة بدير الزور رحب فيها بالضيوف الكرام رسل القائد الأسد إلى دير الزور عروس الفرات ووجهه كلمة إلى الطلاب المتفوقين أكد فيها على ضرورة المحافظة على هذا التفوق لان التفوق طريق النجاح ووجه أخر للحياة ، بعدها صعد السيد الوزير إلى منصة التكريم ليقدم للطلبة المتفوقين شهادة الباسل للتفوق .. 

الطالب عبدالله شهاب الظاهر

بواسطة
محمد الحسين – ديرالزور
المصدر
زهرة سوريا

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى