أخبار الرياضة

اتحاد الصحفيين يكرم الإعلام الرياضي

تقديراً لجهودهم المبذولة في مجال الرياضة والإعلام الرياضي , و تحت عنوان ( الإعلام الرياضي مكون أساسي من مكونات العمل الرياضي ) ..

كرم أمس الاثنين 8 شباط لعام2010 اتحاد الصحفيين ممثلاً برئيسه السيد الياس مراد وبحضور السيد العميد فاروق بوظو رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد الرياضي العام , عدد من الصحفيين والإعلاميين والعاملين في مجال الإعلام الرياضي والذين تفانوا خلال سنوات طويلة بتقديم الكثير من الجهد في عملهم في خدمة قضايا الرياضة السورية .. 

وذلك ضمن حفل غداء أقيم في أحد مطاعم دمشق, حضره عدد كبير من المسؤولين الرياضيين السابقين والحاليين وجمهور من الإعلاميين والصحفيين والعاملين في سلك الإعلام الرياضي .. 

بداية ألقى السيد الياس مراد رئيس اتحاد الصحفيين كلمة شكر فيها الإعلاميين على جهودهم المبذولة في الإضاءة على الواقع الرياضي في سورية وحث على التفاني بتقديم النقد والانتقاد البناء والتحلي بالموضوعية وكذلك تقبل الرأي والرأي الآخر بما يهدف لدفع عجلة الرياضة السورية وخدمتها سعيا لتطويرها نحو الأفضل .. 

ومن ثم شارك السيد الياس مراد والسيد العميد فاروق بوظو في تكريم الإعلاميين , ومن المكرمين السادة ..

حسان البني مدير مكتب الإعلام في الاتحاد الرياضي العام , عبد الله خفته مراسل صحيفة تشرين والتلفزيون السوري , وجيه شويكي الإعلامي في التلفزيون السوري ورئيس دائرة البرامج الرياضية في الإذاعة , جهاد صطيف رئيس القسم الرياضي بجريدة الجماهير بحلب , عزت عبد ربه المصور الأكبر سناً في التلفزيون السوري , الراحل الصحفي نضال زكريا ممثلاً بأسرته .. 

وقد تضمن الحفل توزيع جوائز مسابقة القلم الذهبي للأنواع الصحفية المختلفة التي أطلقت السنة الماضية وكانت في هذا العام ذات مشاركة وفيرة من قبل مجموعة كبيرة من الصحفيين ,حيث كان هناك لجنة تحكيم مؤلفة من السيد (عمر جفتلي مدير تحرير الشؤون السياسية في صحيفة تشرين ) والسيد ( جمال حمامة أمين التحرير الشؤون الفنية في صحيفة تشرين ) والتي قامت بفرز المواد المشاركة واختيار المواد الأنسب والأميز .. 

وفيما يلي الفائزون ..

 في الزاوية فاز إياد البني من صحيفة الأسبوع الرياضي
 في التقرير فاز خليل أقطيني من جريدة تشرين
 في التحقيق فاز بسام حميدة من صحيفة الرياضية
 في المقابلة فاز توفيق جنيد مراسل الأسبوع الرياضي في حلب
 في أفضل مادة عن الفيفا فاز الدكتور مروان عرفات 

بواسطة
أدونيس شدود
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. التكريم لفتة كريمة ولكن تكريم من ؟ دائما التكريم للعاملين بدمشق فقط رغم ان في المحافظات عدد كبير من الإعلاميين المتفانين من عقود ولكن لا احد يلتفت اليهم فأي تكريم هذا ؟ دائما يكون التكريم لأشخاص ممثلين لوسائل الإعلام مركزية فقط وبشكل دوري دون الاتفات الى تاريخهم واعمالهم ووو …

زر الذهاب إلى الأعلى