أخبار الرياضة

ريال مدريد وهيجوين استقرا على الخضوع للجراحة بعد فشل العلاج

أكد نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن لاعبه الأرجنتيني جونزالو هيجوين سيجري جراحة بسبب إصابته بانزلاق غضروفي والتي يعاني منها منذ فترة وذلك بعدما فشل العلاج الذي خضع له اللاعب في الأسابيع الماضية.
وأوضح النادي أن هيجوين قد يغيب عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

وأوضح ريال مدريد في بيان أصدره اليوم أن الأطباء نصحوا اللاعب بإجراء الجراحة بعدما فشلت محاولات العلاج.

وجاء ذلك بعد اجتماع جرى اليوم الثلاثاء بين مسئولي النادي واللاعب والأطباء وأقارب اللاعب للتوصل إلى حل نهائي حيث استقروا في النهاية على إجراء الجراحة وهو نفس الاقتراح الذي أشار إليه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.

وتعرض اللاعب لهذه الإصابة قبل عدة أسابيع وأظهرت أشعة الرنين المغناطيسي في مطلع كانون أول/ديسمبر الماضي أنها إنزلاق غضروفي مما دفع اللاعب لعرض نفسه على أكثر من طبيب متخصص.

وبعد حصوله على آراء الأطباء وأفراد العائلة ومسئولي النادي ، اتخذ اللاعب قراره بتجربة طرق العلاج أولا ومنها بعض التدريبات الخاصة.

وأوضح النادي أن أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها اللاعب مؤخرا أظهرت بعض التطور في حالته ولكن استمرار المشكلة الأصلية دفعهم واللاعب للتفكير في إجراء الجراحة التي أصبحت ضرورية ليعود اللاعب إلى الملاعب ويستعيد مستواه المعهود.

ولم يحدد ريال مدريد المدة التي يحتاجها اللاعب للعلاج والنقاهة والتأهيل بعد إجراء الجراحة ولكن مورينيو أكد أمس الأول الأحد أن الجراحة والعلاج ستعني غياب اللاعب حتى نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى