أخبار الرياضة

دوري المحترفين: أمية أوقف النواعير…. والشرطة تابع صحوته

أسدلت الستارة أمس على مباريات النصف الأول من دوري المحترفين لكرة القدم مع بقاء مباراة مؤجلة من المرحلة الأخيرة بين الاتحاد بطل الذهاب وفريق المجد و التي سيحدد موعدها في وقت لاحق.
و جرت أمس مباراتان من المرحلة الثالثة عشرة وهي الأخيرة ذهابا, في الأولى نجح فريق أمية في أن يختم المشوار كما بدأه بفوزه 3/1 على جاره النواعير كما حقق فريق الشرطة فوزه الثالث على التوالي متابعا فورته التي تقدم بها كثيرا على لائحة الترتيب وكان ضحية هذه المرة جبلة.

وفي تفاصيل مباراتي أمس أوقف أمية دوران النواعير في إدلب وحقق عليه فوزا مهما بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ختام ذهاب كرة المحترفين وخطف منه النقاط كاملة بعد مباراة متوسطة المستوى الفني سيطر أمية على معظم مراحلها وعرف كيف يقبض على النتيجة في النهاية.‏ ‏

وفي دمشق تابع الشرطة صحوته في مباراته مع جبلة وحقق فوزه الثالث على التوالي بنتيجة 2/1 منهياً مرحلة الذهاب برصيد 18 نقطة .

وكانت المرحلة 13 قد انطلقت أمس الأول ففاز الكرامة على حطين3-2، وتعادل الجيش والوحدة سلباً وخسر الفتوة أمام الوثبة1-3 وتعادل الطليعة وتشرين 2-2 وسيتوقف الدوري إلى مطلع الشهر الثاني بعد أن ينهي منتخبنا مباراتيه في تصفيات كأس آسيا أمام الصين ولبنان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى