أخبار الرياضة

كابيللو نادم على طريقة إعلان نهاية مسيرة بيكهام الدولية

قال فابيو كابيللو مدرب منتخب إنكلترا لكرة القدم إنه ندم على الطريقة التي أعلن بها نهاية المسيرة الدولية لديفيد بيكهام لكنه أكد أنه لا يزال يحظى بعلاقة جيدة مع القائد السابق للفريق الذي قد يصبح مدربا بارزا يوما ما.

وأضاف كابيللو أن بول سكولز لاعب وسط مانشستر يونايتد أكد عدم رغبته في تمثيل منتخب انكلترا مجددا رغم تكهنات إعلامية حول عودته من اعتزال دولي دام سبع سنوات.

وقال المدرب الإيطالي إنه كان يتعين عليه التعامل بشكل أفضل مع إعلان نهاية المسيرة الدولية لبيكهام (35 عاما) بعد مشاركته في 115 مباراة مع المنتخب الانكليزي وهو رقم قياسي في انكلترا للاعب في غير مركز حراسة المرمى.

وكشف كابيللو عن قراره في مقابلة تلفزيونية تم بثها ليل السبت التي التقت فيها إنكلترا مع المجر وديا باستاد ويمبلي يوم 11 آب (أغسطس) قبل أن يبلغ بيكهام نفسه.

وقال كابيللو في إفادة صحفية قبل مباراتي انكلترا الافتتاحيتين في التصفيات المؤهلة لكأس اوروبا 2012 ضد بلغاريا وسويسرا الشهر المقبل "لقد ندمت على ذلك فورا".

وأضاف "مساعدي فرانكو (بالديني) تحدث معه بعد ساعتين من المقابلة ثم تحدثت مباشرة مع ديفيد عبر الهاتف وشرحت له ما حدث بالفعل."

وتابع "علاقتنا جيدة حقا. تحدثت مع ديفيد لأنه كان جزءا من الجهاز الفني في كأس العالم. لا أتحدث في المعتاد عبر الهاتف مع اللاعبين.. طوال مسيرتي المهنية لم أفعل ذلك."

وقال كابيللو إنه مقتنع بصحة قرار إنهاء مسيرة بيكهام مع منتخب إنكلترا ودافع عن قراره بالتركيز على المواهب الشابة قبل كأس اوروبا 2012.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى