أخبار الرياضة

اخبار ساخنة من البيت الأموي

الجاجاني رسمياً خارج الصفوف .. ولاعب نيجري دخل الاختبار … والأوراق القادمة كاميرونية مصرية …. والسفينة الأموية في الفيحاء .. ومع التفاصيل:


يبدو بأن الكرة الأموية بدأت في حلحلة الأمور والهروب من عنق الزجاجة المقصود بها كشوف المحترفين الذين لم يكن لهم لا حول ولا قوة في مشوار الذهاب , فبدأت القصة مع دخول العاجي بامبا ونهاية ربما تكون بالأجانب الكامرونيين القادمون في الأيام القريبة إلى الصفوف , لتكون الأوراق إمام الدحبور عديدة واختيار الورقة الرابحة التي افتقدها الزلزال خلال مباريات الذهاب والقصة والمفاهيم الكرة الأموية ستكون بهذا الشكل جاهزة للامتحان الصعب في الإياب . 

النيجري غربربيل تحت الاختبار
دخل السرب الأموي إلى جانب العاجي بامبا والمصري حسام الشربيني اللاعب النيجري غربرييل الذي يجيد الناحيتين الهجومية والدفاعية وهو من مواليد 1982م ولقد لاعب لأكثر من نادي في نيجرية وقبل أن يصل الاختبارات الأموية كان مع الوحدة الدمشقي في مرحلة تجريبية ولكنه لم يحظى بثقة المدرب نزار محروس . 



الجاجاني رسمياً خارج السرب ….؟

تم الاستغناء عن المحترف الغامبي في صفوف أمية إسماعيل جاجاني الذي لم يقدم المستوى المطلوب وغاب عن لقاءات الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها في بداية الذهاب ليكون اللاعب الثاني خارج حسابات الدحبور . 

معسكر دمشقي … بالفيحاء
تلاميذ الدحبور حازمو حقائبهم باتجاه محافظة دمشق للدخول في معسكرا مغلق يتضمن تمارين صباحية ومسائية لإعداد اللاعبين لمرحلة الإياب وللاختبار الحقيقي للاعبين الأجانب والمصرين واختيار الأفضل , حيث علمت السنابل بأن الفريق سيتدرب في ملعب الفيحاء الكبير والملعب التدريبي والإقامة ستكون في فندق الفيحاء . 

بواسطة
عبد الغني جاروخ
المصدر
زهرة سورية / ادلب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى