أخبار الرياضة

دورة الالعاب العربية العسكرية تقترب من نهايتها و تميز سوري بالدورة

تواصل دورة الألعاب الرياضية العربية العسكرية الأولى التي تستضيفها سورية حتى العشرين من الشهر الحالي فعالياتها لليوم السادس على التوالي وسط نتائج لافتة لمنتخباتنا العسكرية.
في كرة السلة تأهل منتخبنا العسكري إلى المباراة النهائية بعد فوزه على المنتخب السعودي بنتيجة 77-58 في المباراة التي جمعتهما أمس فى صالة الفيحاء الرياضية بدمشق ومن المقرر أن يلتقي غدا المنتخب القطري الذي فاز على نظيره الكويتي بفارق ثلاث نقاط 69-66.
كما تأهل منتخبنا في مسابقة كرة اليد إلى المباراة النهائية بعد فوزه على المنتخب الإماراتي بنتيجة 34-32 فيما فاز المنتخب القطري على نظيره السعودي 22-21 والمنتخب الكويتي على اللبنانى بنتيجة 41-19وسيلتقي منتخبنا مع المنتخب القطري في المباراة النهائية غدا.
وستقام يوم غد ثلاث مباريات الأولى بين سورية وقطر في الساعة12ظهرا والثانية بين الكويت والسعودية في 5ر1بعد الظهر والثالثة بين الإمارات ولبنان في الثالثة بعد الظهر.

وتتواصل يوم غد منافسات القفز المظلي التي توقفت أمس بسبب الظروف الجوية.
وفي منافسات ألعاب القوى التي انطلقت أمس على مضمار إستاد حلب الدولي بمشاركة ثمانية عشر منتخبا عسكريا عربيا شهد اليوم الأول منافسات قوية حيث تصدر المنتخبان المغربي والقطري لائحة الترتيب بواقع ذهبية وفضية لكل منهما فيما جاء المنتخب السعودي ثانيا بحصوله على ميدالية ذهبية وثلاث برونزيات فيما كان نصيب منتخبات الإمارات والبحرين وليبيا ميدالية ذهبية واحدة.
وجاء المنتخبان الجزائري والكويتي في المركزين السابع والثامن وبواقع فضية وبرونزية لكل منهما تلاهما منتخبنا العسكري وبواقع ميدالية فضية فقط متساويا مع المنتخب العماني تلاهما المنتخب اللبناني في المركز التاسع بواقع ميدالية برونزية.
وفي مسابقة الملاكمة تستكمل اليوم الأدوار نصف النهائية للأوزان 52 كغ 60 كغ69 كغ81 كغ إضافة إلى الوزن فوق الثقيل زائد91 كغ وذلك في مدينة الجلاء الرياضية بدمشق.
وفي الرماية تقام اليوم مسابقة رماية البندقية لمسافة 50 مترا وذلك على أرض نادي الرماية المركزي في شبعا بريف دمشق علما أن المنتخبات المشاركة اجرت تدريباتها لخوض هذه مسابقة البندقية أمس.
وكانت نتائج منافسات كرة القدم التي جرت أمس أسفرت عن تعادل منتخب قطر العسكرى مع منتخب الإمارات العسكرى على أرض ملعب تشرين سلبيا دون أهداف.

كما فاز منتخب مصر العسكرى على نظيره الموريتاني على أرض ملعب الفيحاء وانتهت بفوز مصر ب13هدفا مقابل لا شيء.
بطولة المصارعة بالدورة العربية العسكرية كانت اختتمت منافساتها يوم الخميس الماضي واحرز منتخبنا العسكري خمس ميداليات ذهبية في المصارعة الرومانية حققها اللاعبون تمام فران بوزن 55 كغ ومصعب النكدلي بوزن 74 كغ و نزار عودة بوزن 84 كغ و نوزت الصالح بوزن 96 كغ وعثمان الحايك بوزن 120 كغ.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. المصارعة سورية جيدة جدااااا لا كن لايوجد دعم لهاااااااااا علما انها من لالعاب سورية لمنتجة للميداليات لخارجية نتمنا من لمسئولين وزوي اصحاب لقرارات لبحث في موضوع تطور لعبة لمصارعة في سورية وشكراااااا

  2. السلام عليكم مرحبا لكل سوريين والف مبروك لكل لابطال سوريين بجميع لالعاب ولحمدولله رب لعالمين لمصارعة سورية بل 2011كتير طورت عن لاول بكل مجا لاتا ولله يعطي لعافية لكل شخص بساهم برفع علم سوريا بل عالي وبكل محافل العالم لانو سوريا بتستاهل من اهلها كل خير وشكر خاص للسيد رئيس دكتور بشار حافظ لاسد راعي رياضة وريا ضيين وبألو بروح بدم ونحنا رجالك معك شكرا …..

زر الذهاب إلى الأعلى