التصنيفات
ثقافة وفن

مسلحون يهاجمون موقع تصوير مسلسل راس غليص

هاجم مسلحون في منطقة الأغوار الوسطى فريق عمل مسلسل “راس غليص ” مساء الأربعاء إثناء تصوير مشاهد من العمل الدرامي الذي ينتجه المركز العربي للإنتاج الإعلامية ويخرجه شعلان الدباس.
هاجم مسلحون في منطقة الأغوار الوسطى فريق عمل مسلسل "راس غليص " مساء الأربعاء إثناء تصوير مشاهد من العمل الدرامي الذي ينتجه المركز العربي للإنتاج الإعلامية ويخرجه شعلان الدباس.

مصادر في "المركز العربي" قالت لـ "خبرني " أنه وأثناء تصوير مشهد عرس "غليص" اقتحمت الموقع سيارات تقل مسلحين مجهولين وأطلقت النار فتوقف العمل بعد تهديد المسلحين للفريق .

الفوضى التي عمت الموقع تسببت بإصابة بعض الفنانين برضوض وحالة من الرعب بعد محاولة الفنان خالد نجم طرد المسلحين من الموقع حيث قام أحدهم بإطلاق النار باتجاهه دون ان يصاب في حين تضررت بعض كاميرات التصوير .

المخرج شعلان الدباس قال أن المجموعة المسلحة، وجهت نيران أسلحتها باتجاه فريق العمل، وأن الخطر المحدق بهم دفعهم إلى الارتماء على الأرض والاختباء في أماكن متفرقة .

تواجد في الموقع الذي لاذ المسلحون بالفرار منه بعد حضور الأجهزة الأمنية المختصة الفنانون رشيد عساف ومنذر رياحنة وريم بشناق ونجلاء عبد الله وخالد نجم

تعليقين على “مسلحون يهاجمون موقع تصوير مسلسل راس غليص”

حب غليص مووووووووووووووووووووووووووووووت

ويارب فية راس غليص 3 ياربي والابطال غليص

يا ناس ايش ريكم في غليص بطال والله روعه انا احبة

مع السلامة

اموت فيكم

انا بصراحة احترم الفن لكن جورج وسوف من حقنا ان نحترمة لانه سلطان الطرب وستحق اللقب هذا وجورج وسوف بمووووووووووت فيه اذا ما سمعت جورج وسوف يوم بحس اني ناقصني شي

التعليقات مغلقة.