التصنيفات
أخبار الرياضة

تشيلسي يأمل في إستعادة لامبارد لجاهزيته قبل لقاء ليفربول

قد تشهد مباراة نادي تشيلسي القادمة أمام نادي ليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أول عودة للاعب خط وسط تشيلسي فرانك لامبارد بعد وفاة والدته نهاية الإسبوع الماضي
وغاب لامبارد ( 29 عاما ) عن مباراة فريقه يوم السبت الماضي والتي تمكن خلالها من تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 2/1 ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب عدم جاهزيته من الناحية النفسية والذهنية لخوض المباريات , كما أنه غاب عن مباراتا تشيلسي السابقتين ضد ويغان وإيفرتون في نفس البطولة وذلك أثناء مرض والدته .

ويستضيف تشيلسي يوم الأربعاء المقبل على ملعبه "ستامفورد بريدج" مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا , ويكفي الفريق اللندني التعادل بنتيجة 0/0 لضمان التأهل للمباراة النهائية .

وشارك النجم الإنجليزي في مباراة الذهاب لنصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي والتي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي في "الأنفليد رود" وإنتهت بالتعادل 1/1 .

وذكر أفرام غرانت المدير الفني لنادي تشيلسي أنه لن يحدد وقت لعودة لامبارد , مؤكدا في نفس الوقت أن هناك أمورا أهم من كرة القدم وأنه يتفهم موقف اللاعب جراء فقدانه والدته .

وعاد لامبارد لمزاولة التمارين يوم أمس الأحد ومن المتوقع أن ينخرط مع زملائه في التدريبات الإستعدادية لخوض لقاء ليفربول إبتداء من اليوم الإثنين .

وتمثل عودة لامبارد للتمارين عاملا إيجابيا مهما قبل الموقعة الحاسمة ضد ليفربول , وهذا العامل يضاف إلى الفوز الذي حققه فريق تشيلسي ومزاحمة مانشستر يونايتد على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز .