أخبار الرياضة

برشلونة يضم ابراهيموفيتش وتقديمه الاثنين في الكامب نو

انتهت آخر فصول صفقة انضمام السويدي الدولي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم انتر ميلان الايطالي الى برشلونة بطل اسبانيا، مقابل ضم مهاجم البرسا الكاميروني صمويل ايتو للانتر، بعد اتفاق جميع الاطراف على إغلقها.
ونقل تلفزيون برشلونة اليوم الخميس عن المدير الرياضي لبرشلونة تكسيكي بجيريستين قوله " لقد اتفقنا بشكل نهائي، ونحاول الآن تقديم ابرا يوم الإثنين في الكامب نو".

وأضاف تم حسم الموقف ويمكن تقديم ابراهيموفيتش كلاعب في برشلونة يوم الاثنين المقبل بعد اجتياز الفحص الطبي.

وأضاف "يبذل النادي جهدا كبير من اجل إنهاء الاتفاقية بأسرع ما يمكن كي نقدمه لوسائل الإعلام في أسرع وقت ممكن… قد يحدث ذلك يوم الاثنين".

في حين أكد أتمام الصفقة وكيل أعمال زلاتان ابراهيموفتش رايولا بقوله " أنا متوجه الآن إلى برشلونة للتوصل إلى اتفاق كامل ومرضي".

وكان إبراهيموفيتش قبل عودة فريقه الانتر من الولايات المتحدة ضمن الجولة التحضيرية للموسم المقبل توجه إلى أوروبا لترتيب أوراق انتقاله, وودع مدربه البرتغالي جوزيه مورينهو وكل لاعبي الأنتر ميلان بقوله "وداعاً شكراً جزيلاً لكم, و حظ سعيد في المستقبل, أراكم في نهائي دوري الأبطال".

وكان وكيل أعمال ايتوو قال أمس الخميس ان اللاعب الكاميروني توصل الى اتفاق بشأن البنود الشخصية مع انتر ميلان بطل الدوري الايطالي في المواسم الأربعة الماضية.

وذكرت تقارير في وسائل إعلام ان برشلونة سوف يدفع 40 مليون يورو (56.8 مليون دولار) من اجل ان ينتقل لاعب الوسط الكسندر هليب الى البطل الايطالي على سبيل الإعارة في جزء من الصفقة.

وسينضم ابراهيموفيتش الى الفرنسي تيري هنري والأرجنتيني ليونيل ميسي في هجوم برشلونة الذي يستعد للدفاع عن لقبي الدوري وكأس اسبانيا بالإضافة الى دوري أبطال أوروبا.

وسيكون الصراع على أشده بين الغريمين التاريخيين برشلونة والريال خصوصاً بعد أنفاق الأخير 215 مليون يورو لتدعيم الفريق بما في ذلك شراء الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى