التصنيفات
أخبار الرياضة

اللاعب المغربي كريم الاحمدي يوقع لفينورد الهولندي

عزز فريق فينورد الهولندي صفوفه بلاعب خط وسط فريق توينتي الهولندي والاولمبي المغربي كريم الاحمدي البالغ من العمر 23 سنة , بعقد لمدة 5 مواسم وقد تم تقديم كريم الاحمدي الاربعاء خلال اجتماع نظمه نادي فريق فاينورد.
ومن جانب آخر قال رئيس النادي بيتر بوسز " نحن جد مسرورين لاختيار كريم الاحمدي لنا " وأضاف "ان الاحمدي واحد من اكبر المواهب في هولندا, وهو لاعب خط وسط ممتاز وسيعطي للفريق اضافة قوية ليصبح افضل فريق لكرة القدم"
كريم الاحمدي من مواليد 27 يناير 1985 في مدينة "انشد" لعب اول مقابلة مع اف س تونتي عام 2004 في لقاء جمع فريقه مع فريق اوتريخت وكان اول ظهور له في الدوري الهولندي.
وقد جاء انتقال الاحمدي الى فينورد بعد الظهور بمستوى عالي مع فريق توينتي , ويقول الاحمدي "هذا أمر مهم للغاية بالنسبة لي , لذلك اشعر بسرور بالغ , انا حقا انظر لفينورد كخطوه اولى ، فينورد يظل النادي الافضل اذا نظرتم الى التاريخ ، و اللاعبين الذين مروا من الفريق مثل جيوفاني فان برونكهورست وروي مكاي. "
وأضاف الاحمدي "سألتحق بالفريق ابتداءا من يوليو من اجل اعطاء كل شيء لفينورد ، ولكن خلال الاسابيع القليلة القادمة سيكون جهدي منصبا مع توينتي , هذا امر واجب ففريق تونتي سيظل دائما في قلبي. "