أخبار الرياضة

وضع شعارا تكريمي ” تيتو للأبد “على قمصان الفريق

أعلن نادي برشلونة الإسباني أنه سيقوم بتكريم مدربه الراحل الإسباني تيتو فيلانوفا من خلال تضمين قميص الفريق شعاراً بعنوان ” تيتو إلى الأبد ” يتم وضعه أعلى القميص في المساحة الواقعة مابين شعار النادي وشعار ” نايك ” الشركة المصنعة للقميص وذلك في المباراة التي
وأوضح النادي أن هذه اللفتة تأتي من أجل أن تعطى الفرصة للاعبين والمشجعين في التعبير عن مشاعرهم في تكريم مدرب الفريق الراحل بقميص تذكاري خاص يحوي شعاراً " تيتو إلى الأبد ".
وأشار النادي بإنه سيتم عرض شريط فيديو يبرز أهم محطات حياة فيلانوفا سيتم عرضها على لوحات فيديو مسجلة ، كما سيتم رفع لافتة ضخمة وداعية على جانب إستاد الكامب نو ، فيما سيقوم مذيع الإستاد مانيل فيش بإعلان دقيقة حداد لروح المدرب الإسباني الراحل .
وقدم النادي دعوته لجماهيره بالحضور الملعب قبل 10 دقائق من موعد إنطلاق المباراة وذلك من أجل المشاركة في الوداع العاطفي لمدرب الفريق تيتو فيلانوفا , بحسب ما اورد موقع ايلاف .
تجدر الإشارة أن إدارة النادي قد انشأت أيميلاً على العنوان من أجل إتاحة الفرصة للجماهير الذين لايستطيع الحضور للملعب من أجل إظهار تعاطفهم على رحيل فيلانوفا ، وقد وصلت النادي حتى الآن أكثر من 12 ألف رسالة إلكترونية من كافة أنحاء العالم يشاركون فيها بمشاعرهم في هذا الحدث الحزين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى