أخبار الرياضة

تشلسي يتصدر الدوري الإنجليزي

تصدر فريق تشلسي الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد أن أفلت من كمين مضيفه ستوك سيتي وحقق عليه فوزا صعبا ومتأخرا بهدفين مقابل هدف واحد. بينما أوقف مانشستر يونايتد انطلاقة توتنهام الناجحة في هذا الموسم وتغلب عليه 3-1 في عقر داره.
وكاد فريق ستوك سيتي يعرقل تشلسي ويوقف انطلاقته في المسابقة بعد أربعة انتصارات متتالية حيث ظل التعادل 1-1 قائما بين الفريقين حتى نهاية الوقت الأصلي من المباراة لكن الفرنسي فلوران مالودا لاعب خط وسط تشلسي منح فريقه هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ليهديه الفوز الخامس على التوالي في المسابقة.

وعزز تشلسي بهذا الفوز موقعه في صدارة جدول المسابقة بعدما رفع رصيده من المباريات الخمس التي خاضها حتى الآن إلى 15 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وشريكه السابق توتنهام.

وقال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق تشلسي "أعتقد أننا حصلنا على ما نستحقه، حاولنا الهجوم طوال الوقت وفزنا بالمباراة في النهاية ولذلك أشعر بالسعادة.. كانت مباراة صعبة بعد أن بادر ستوك بالتسجيل ولكننا أدرنا المباراة بشكل جيد للغاية ، ضغطنا جيدا ولعبنا بشكل رائع فكان الفوز من حقنا".

من جهة أخرى أوقف مانشستر يونايتد انطلاقة توتنهام الناجحة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم وتغلب عليه 3-1 في عقر داره السبت ضمن منافسات المرحلة الخامسة من المسابقة ليقدم هدية إلى منافسه العنيد تشلسي حيث ساعده على الانفراد بالقمة.

بواسطة
محمد قطيش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى